الرياضة اليوم الخطيب في ورطة.. زملكاوي في الجهاز الفني للأهلي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث حالة من الغضب ظهرت داخل النادي الأهلي، بعد إعلان لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، أمس الأحد، باقي تشكيل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتحديدًا منصبي مدرب حراس المرمى ومساعد مخطط الأحمال.

تعيين مصطفى كمال مدربًا لحراس المرمى، وحسين عبد الدايم مساعدًا للهولندي مايكل ليندمان، مخطط أحمال فريق الكرة، تسبب في ثورة غضب بالأهلي بعدما فاجأت لجنة الكرة الجميع بهذه الأسماء.

البداية كانت مع مصطفى كمال الذي كان يعمل مدربا لحراس المرمى في الزمالك مع الجهاز الفني السابق بقيادة إيهاب جلال، ما اعتبره أبناء الأهلي تقليلاً من شأنهم من جانب لجنة الكرة بالنادي، خاصة أن هناك أسماء متميزة كانت مرشحة لتولي المهمة، لكن لجنة الكرة تجاهلتهم تماما، على رأس هؤلاء إيهاب جلال مدرب الحراس السابق في قطاع الناشئين، والذي عمل في أكثر من ناد بالدوري الممتاز على مدار الفترة الماضية، مثل إنبي وحرس الحدود، ومؤخرا انضم للجهاز الفني لفريق نجوم المستقبل.

وهناك أيضا خالد مصطفى مدرب حراس منتخب الشباب وسموحة والذي عمل لفترة طويلة في قطاع الناشئين بالأهلي، وعدد آخر من مدربي الحراس الأهلاوية.

انضمام مصطفى كمال للجهاز الفني للأهلي بعد عمله الفترة الماضية في الزمالك أثار تحفظ الكثيرين داخل الأهلي، لأن هذا الأمر جاء اعترافا صريحا بعدم وجود كوادر، رغم أنه أمر غير صحيح، بخلاف أن القرار لم يتم دراسته جيدا، لأن محمود الجوهري المدير الفني الراحل للأهلي ومنتخب مصر، عندما تولى تدريب الزمالك في بداية التسعينيات تعرض لحملة هجوم شرسة من الإعلام الأهلاوي بعد إقدامه على هذه الخطوة خاصة بعد نجاحه في الفوز بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي. 

أما حسين عبد الدايم مساعد ليندمان فهو معروف بانتمائه لنادي الزمالك، وكان حارس مرمى في قطاع الناشئين بنادي الزمالك، ولعب لفترة في نادي هليوبوليس، وانتهى به  الأمر للعمل مخطط أحمال في إحدى مراكز التأهيل الخاصة.

وعمل عبدالدايم لفترة مع أحمد حسام ميدو عندما كان يتولى الأخير تدريب فريق وادي دجلة، حيث أصر نجم الزمالك السابق على ضمه للجهاز الفني معه بصحبة سيد متولى مدير الكرة الذي يرتبط مع عبد الدايم بعلاقات وطيدة.

تعيين عبد الدايم جاء بترشيح من حسام غالي، منسق فريق الكرة وعضو لجنة الكرة الذي يرتبط بعلاقات وثيقة معه وكان دائما ما يتلقى تدريبات خاصة بمعرفته في فترات الإصابة التي يتعرض لها ونصح أكثر من لاعب في الفريق قبل أن يعلن اعتزاله كرة القدم بالتوجه له في مركز التأهيل الخاص به للعلاج معه من بعض الإصابات لضمان تجهيزه بشكل جيد.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه هل يعلم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي أعلن قبل الانتخابات ترشحه حرصا على مبادئ النادي أن أحد أفراد الجهاز الفني الذي قرر تعيينه مؤخرا لقيادة الفريق في الموسم الجديد ينتمي لنادي الزمالك أم أنه لا يعلم شيئا عن الأمر وبعد انتشار هذا الخبير ماذا سيفعل رئيس الأهلي لتصحيح هذا القرار؟

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم الخطيب في ورطة.. زملكاوي في الجهاز الفني للأهلي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق