الرياضة اليوم وزير الرياضة يكشف عن رأيه في أداء الفراعنة بمونديال 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إنه كان على تواصل مع هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، أمس الإثنين، من أجل تقديم الدعوة والمؤازرة والمساندة للمنتخب الوطني، قبل مباراة روسيا، وذلك حسبما أفاد في تصريحات لبرنامج «استاد الهدف» عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء.

وأضاف أشرف صبحي: «الكرة تعتمد على التوفيق بشكل كبير.. ليس شرطا أن تكون جيدا حتى تفوز، وأداء الفريق أمام أوروجواي غير الصورة تماما لدى الجماهير، خصوصا بعد القلق الذي ظهر خلال المباريات الودية للفراعنة».

وأكمل وزير الشباب والرياضة: «لم أكن قلقا على المنتخب، اللاعب المصري معروف أنه يظهر في الأوقات الصعبة ومع دعم الجماهير والرئيس وكل من حولهم»، مشيرًا: «قمت بزيارة بعض مراكز الشباب قبل مباراة أوروجواي للاطمئنان على عملية ترتيب شاشات العرض للجماهير ووجدت المشجعين قبل المباراة بساعتين وبمختلف الأعمار السنية ينتظرون المباراة، هذه الصورة لا يمكن أن أنساها».

ويحتضن استاد كريستوفسكي (أحد أغلى الملاعب في العالم) بمدينة سان بطرسبورج، ثاني مباريات المنتخب الوطني أمام روسيا اليوم الثلاثاء، في تمام الثامنة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثانية، لحساب المجموعة الأولى التي تضم أوروجواي والسعودية، بمنافسات كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو.

وتغلب منتخب روسيا على نظيره السعودية بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الأولى في افتتاح المونديال، بينما خسر المنتخب الوطني أمام أوروجواى بهدف دون مقابل أحرزه خوسيه خيمينيز في الوقت القاتل في الدقيقة 89.
 
ويتصدر الدب الروسي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط متفوقا بفارق الأهداف على منتخب أوروجواى صاحب الوصافة، بينما يحتل منتخب مصر المركز الثالث دون رصيد من النقاط، وتأتي السعودية رابعًا.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق الفوز الأول له في المونديال، حيث إنه المنتخب الوحيد بين المشاركين في كأس العالم 2018 الذي لم يربح أي مباراة على الإطلاق في تاريخ البطولة (تعادل 2 وخسر 3)، باستثناء المنتخبات التي تشارك لأول مرة، وهو يعد أسوأ رقم بين المنتخبات الإفريقية، علاوة على أن الهندوراس (9) مشاركات وبوليفيا ونيوزلندا والسلفادور (6) مشاركات لعبوا مباريات في كأس العالم دون فوز أكثر من مصر.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم وزير الرياضة يكشف عن رأيه في أداء الفراعنة بمونديال 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق