الرياضة اليوم - هل تكون روسيا بوابة الفراعنة لكتابة تاريخ جديد فى المونديال

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: تتجه أنظار الجماهير المصرية إلى ملعب سانت بطرسبرج، فى الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء لمتابعة لقاء المنتخب الوطنى أمام روسيا بثانى جولات بطولة كأس العالم التى تقام على أرض المنافس.

وتعد مباراة روسيا هى المباراة السادسة فى تاريخ القاءات التى خاضتها الفراعنة فى بطولات كأس العالم منذ بدايتها عام 1934.

ويسعى المنتخب الوطنى لتحقيق الفوز فى المباراة نظرا لعدة عوامل تدعو للتفاؤل منها عودة صلاح وإصابة دزاجيوف لاعب روسيا وغيرها من الأسباب، وحال تحقيق الفوز يكون المنتخب على موعد مع التاريخ.

ونرصد فى التقرير التالى نتائج المنتخب الوطنى فى النسخ السابقة من بطولات كأس العالم.

هدفا عبد الرحمن فوزى فى المجر

المباراة الأولى كانت فى مونديال 1934 الذى أقيم فى إيطاليا، حيث التقى المنتخب الوطنى أولى مبارياته مع المجر، ليكون أو لمنتخب أفريقى وعربى يشارك فى المونديال، وقد انتهى اللقاء 4/2، سجل هدفى الفراعنة عبد الرحمن فوزى.

هدف مجدى عبد الغنى فى هولندا

المواجهة الثانية للفراعنة فى المونديال أقيمت عام 1990، ووقع المنتخب بجانب كل من هولندا وإنجلترا وإيرلندا، وتعادل الفراعنة مع هولندا إيجابيا أحرز الهدف مجدى عبد الغنى من ركلة جزاء.

والمواجهة الثالثة فى نفس النسخة من مونديال إيطاليا 90، كانت بين المنتخب المصرى وإيرلندا وانتهت بالتعادل السلبى أيضا.

أما المواجهة الرابعة فكانت أمام إنجلترا وانتهت بخسارة الفراعنة بهدف دون رد وودع المنتخب البطولة من الدور الأول.

 

هدف أوروجواى فى الفراعنة 

وعلى مستوى آخر مواجهة، وهى الخامسة للمنتخب، فأقيمت أول أمس الجمعة أمام أوروجواى فى مونديال روسيا 2018، وانتهت بخسارة الفراعنة بهدف أحرزه جيمينيز.


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - هل تكون روسيا بوابة الفراعنة لكتابة تاريخ جديد فى المونديال ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق