الرياضة اليوم أبو تريكة عن مواجهة روسيا: «مش قاعد على بعضي»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أفصح محمد أبو تريكة، نجم الكرة المصرية السابق، عن قلقه الشديد، قبل مباراة المنتخب الوطني، أمام نظيره الروسي، التي ستنطلق في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء.

وقال أبو تريكة، خلال تواجده بالاستوديو التحليلي لقناة beIN SPORTS، «أتعامل دائمًا مع مباريات الأهلي ومنتخب مصر بقلبي وليس بعقلي،  ولهذا السبب لم أكن أظهر في الاستوديوهات التحليلية للمباريات التي يخوضاها، مضيفًا: «أنا قاعد مش على بعضي دلوقتي».

وينتظر منتخبنا الوطني مباراة في غاية الأهمية أمام روسيا «المستضيف»، لنهائيات كأس العالم، بعد قليل، بملعب «كريستوفسكي»، ضمن منافسات الجولة الثانية من بالمجموعة الأولى، بكأس العالم 2018.

وخسر الفراعنة مباراة الجولة الأولى أمام أورجواي يوم الجمعة الماضي، بهدف دون رد، بينما تمكن المنتخب الروسي من اكتساح نظيره السعودي بخماسية نظيفة في مباراة افتتاح المونديال.

وأعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن تشكيل منتخبنا والذي جاء كالتالي:-

- حراسة المرمى: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: علي جبر، أحمد حجازي، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي.

- خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، محمود تريزيجيه، عبدالله السعيد، محمد صلاح.

- خط الهجوم: مروان محسن.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز الأول له في المونديال، حيث إنه المنتخب الوحيد بين المشاركين في كأس العالم 2018، الذي لم يربح أي مباراة على الإطلاق في تاريخ البطولة (تعادل 2 وخسر 3)، باستثناء المنتخبات التي تشارك لأول مرة، وهو يعد أسوأ رقم بين المنتخبات الإفريقية، علاوة على أن الهندوراس (9) وبوليفيا ونيوزلندا والسلفادور (6) لعبوا مباريات في كأس العالم دون فوز أكثر من مصر.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم أبو تريكة عن مواجهة روسيا: «مش قاعد على بعضي» ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق