اخبار الرياضة في مصر بريزنتيشن تعلن عدم مسؤوليتها عن وجود الجماهير في فندق المنتخب - اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار-  

‎تتقدم شركة بريزنتيشن سبورت ، بخالص الشكر لجماهير كرة القدم المصرية ، و التي استجابت لدعواتها و جاءت للوقوف خلف المنتخب الوطني لكرة القدم ، في مشواره بنهائيات كأس العالم بروسيا .

و ترغب الشركة بهذه المناسبة ، التوضيح بأنها قد وجهت الدعوة ل ١٣٥٠ مشجعاً مصرية للمشاركة في مساندة المنتخب ، من الفائزين في مسابقات الشركات الراعية أو في المسابقات الاخرى المتنوعة  و الفنانين و الشخصيات العامة و ورجال الاعمال والرياضيين ، و نعتقد ان بريزنتيشن سبورت قد نجحت في مهمتها و بات شكل الجماهير المصرية واضحاً و صريحاً و جميلاً في ملاعب كأس العالم .

كما تنتهز الشركة هذه  الفرصة في التأكيد على ان لا ادنى علاقة لها بفندق إقامة المنتخب ، و ان لا يوجد اي من موظفيها او مشجعيها  يقيم في فندق المنتخب أو حتى الفنادق القريبة منها ، و ان دورهم يقتصر على التواجد في مناطق التشجيع ( fan zones ) و مساعدة جماهير الكرة المصرية .

‎و في النهاية تتمنى شركة بريزنتيشن للجميع الاستمتاع بالحلم الذي تحقق بعد غياب ٢٨ عاماً

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر بريزنتيشن تعلن عدم مسؤوليتها عن وجود الجماهير في فندق المنتخب - اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق