الرياضة اليوم - أيمن حفني يغيب عن مران الزمالك الصباحى

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم:  

‎خاض فريق الزمالك مرانه الصباحي اليوم على ملعب حلمى زامورا والذى شهد تركيز  خالد جلال المدير الفني، على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين. 

 

وشهد مران الزمالك مشاركة أحمد رفعت بينما تغيب أيمن حفني صانع الألعاب  بعد الحصول على إذن الجهاز الفنى على أن يتواجد  بالمران المسائي، كما شهد التدريب غياب إسلام جمال و محمود عبد العزيز بإذن من الجهاز الفنى كما غاب  الغانى نانا بوكو لعدم وصوله القاهرة لتواجده بمسقط رأسه نظرا لوفاة والدته .

 

كما تغيب باسم مرسي عن مران الزمالك لمعاناته من الإصابة و خضوعه لجلسات علاج طبيعي بسبب كدمة قوية في وجه القدم كما غاب عن التدريب اللاعبين الدوليين وهم  علي جبر وطارق حامد ومحمود حمدي الونش وشيكابالا ومحمود كهربا لاعبو المنتخب الوطنى و التونسي حمدي النقاز لتواجده مع منتخب بلاده الذي يشارك في مونديال روسيا‎.



هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - أيمن حفني يغيب عن مران الزمالك الصباحى ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق