الرياضة اليوم - مجدى طلبة: كوبر أساء استغلال قدرات لاعبى المنتخب.. والمدرب الوطنى أفضل

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: أرجع مجدى طلبة، نجم الأهلى والمنتخب الأسبق، النتائج السيئة للمنتخب المصرى فى مونديال روسيا الحالى لعدم وجود معسكر لفترة طويلة أو تجمعات بشكل مستمر للمنتخب الوطنى. 

وخسرت مصر من أورجواى وروسيا (صفر_1) و(1_3) فى الجولتين الأولى والثانية بكأس العالم المقامة حالياً بروسيا.

وأضاف مجدى طلبة فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "المنتخب كان يعتمد أيضاً على صلاح فقط بشكل كبير، والمؤشرات كانت واضحة وظاهرة قبل المونديال".

وأكمل: "لا أؤيد الذين يرددوا بأن الفريق الوطنى ظهر بشكل جيد أمام أوروجواى، قياس مستوى أى فريق يكون بعدد مرات وصوله لمرمى المنافس"، مُتابعاً: "ظهر واضحاً أن المنتخب عانى من حالة عشوائية كبيرة حينما تصل الكرة إلى لاعبيه.

وتابع: لاعبو المنتخب لديهم قدرات فنية ومهارية كبيرة للغاية، لكن المدرب لا يجيد استخدام هذه القدرات" واستطرد: "لاعب مثل تريزيجيه يملك مقومات فنية رائعة، لكن مجهوده يهدر خلال المباراة بسبب الواجبات الدفاعية التى يلزمه بها كوبر".

وأكد: "أنا ضد فكرة المدرب الأجنبى سواء للمنتخب الوطنى أو الأندية المصرية، لابد وأن يطوّر المدرب المصرى نفسه ويزيد من قدراته لحصول على الفرصة بشكل أكبر".


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - مجدى طلبة: كوبر أساء استغلال قدرات لاعبى المنتخب.. والمدرب الوطنى أفضل ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق