اخبار الرياضة في مصر تركي آل الشيخ يكشف حقيقة صفقات «نادي بيراميدز» - اليوم الخميس 21 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- نفى رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ البيان المنسوب إليه من إحدى الصفحات الوهمية باسم نادي الأهرام (بيراميدز) على موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت "فيسبوك" الذي يتحدث خلاله عن التعاقد مع مدرب ولاعبين.

وكتب تركي آل الشيخ اليوم الخميس عبر حسابه بـ "فيسبوك" قائلا:"لاصحة للبيان المنسوب لي من صفحة منسوبة لنادي الأهرام، إشاعات مغرضة معروف أهدافها ومن وراءها". 

وكانت الانباء ترددت، عن أن تركي آل الشيخ بدأ محاولات شراء نادي الاسيوطي، وتحويل اسمه إلي نادي "بيراميدز"، وتدعيمه بالفترة المقبلة بالعديد من اللاعبين الدوليين وجهاز فني عالمي ، من أجل المنافسة الموسم المقبل علي البطولات المحلية والقارية.

وكان مجلس إدارة نادي الأسيوطي المصري أعلن برئاسة المهندس محمود الأسيوطي عن الوصول لاتفاق نهائي مع الشركة التي تقدمت بطلب لشراء الفريق، قبل ان يعود وينفي الخبر مؤكدًا انه مازالا العرض يدرس حتي الآن.

 

 

 

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر تركي آل الشيخ يكشف حقيقة صفقات «نادي بيراميدز» - اليوم الخميس 21 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق