اخبار الرياضة في مصر مقر اقامة الفراعنة الأسوأ بين جميع المنتخبات المشاركة في المونديال - اليوم الخميس 21 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- نشر موقع مجلة بيزنس انسايدر الأمريكية، المسافات التي تقطعها جميع المنتخبات في السفر بين المدن المختلفة لخوض مباريات كأس العالم المقام حاليا في روسيا.

 

ويقام كأس العالم في 12 ملعبا بـ11 مدينة روسية، حيث ذكرت المجلة أن روسيا هي أكبر دولة على كوكب الأرض مما يجعل السفر بين المدن هو الأكثر صعوبة في تاريخ المونديال.

 

وأكدت الصحيفة أنه رغم بعد المسافات بين المدن المختلفة إلا أن هناك بعض المنتخبات التي تقطع مسافات للسفر أبعد من نظيرتها من المنتخبات الأخرى.

 

وودع المنتخب المصري المونديال مبكرًا بعد خسارة مباراتي أوروجواي بهدف نظيف، وروسيا بثلاثية مقابل هدف وحيد.

 

ونقلت المجلة عن صحيفة وول ستريت جورنال إجمالي المسافات التي يقطعها كل منتخب خلال مرحلة المجموعات، حيث جاء المنتخب الوطني ، في أسوأ المواقع من حيث مقر الإقامة حيث يتطلب سفره من مدينة جروزني إلى المدن الثلاثة التي يخوض على ملاعبها مبارياته بالمونديال، 5288 ميلاً.

 

وقارن الموقع الأمريكي بين موقف روسيا، مقارنة بمصر، حيث تقيم روسيا في فندق بالعاصمة موسكو حيث خاضت مباراة الافتتاح أمام السعودية، قبل السفر إلى سان بطرسبيرج لمقابلة مصر، ثم ختاما بمواجهة أوروجواي بمدينة سامارا، لتطقع إجمالي 1320 ميل ، مقارنة بمصر التي يتوجب عليها السفر من جروزني إلى إيكتنبيرج لمواجهة أوروجواي، ثم العودة والسفر مرة أخرى إلى سان بطرسبيرج، ثم العودة، والسفر أخيرًا إلى فولجوجراد الروسية لمواجهة السعودية.

 

ونشر موقع "welcome2018"، التعريفي بمقر إقامة المنتخبات خلال مونديال روسيا مواقع معسكر المنتخبات مصحوبا بخريطة توضيحية.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر مقر اقامة الفراعنة الأسوأ بين جميع المنتخبات المشاركة في المونديال - اليوم الخميس 21 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق