اخبار الرياضة في مصر 170 لاعبا يمثلون مصر في بطولة البحر المتوسط بمدينة تاراجونا - اليوم الخميس 21 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- تنطلق غدا، الجمعة، دورة ألعاب البحر المتوسط، والتي تستضيفها مدينة تاراجونا الإسبانية، وتستمر حتى الأول من يوليو المقبل.

وتشارك مصر في النسخة الـ18 من البطولة ببعثة مكونة من 170 لاعبا ولاعبة، طبقا للجنة الأولمبية المصرية، ويترأس البعثة هشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد وعضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية، كما تضم البعثة العميد يحيى دعبس، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للهوكي، والدكتور محمد محجوب، رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال في منصب نائب رئيس البعثة.

يذكر أن هذه البطولة كانت تنافس مصر على استضافتها متمثلة في مدينة الإسكندرية، ولكن كان التصويت لصالح المدينة الإسبانية بفارق صوتين فقط، حيث حصلت الإسكندرية على 34 صوتا، بينما حصلت مدينة تاراجونا على 36 صوتا.

ومن المنتظر أن تنافس مصر في 21 رياضة من أصل 33 رياضة متواجدة في هذه النسخة من الدورة، وهذه الرياضات هي: الكرة الطائرة، والكرة الطائرة الشاطئية رجال، وكرة اليد رجال وسيدات، والقوس والسهم، والشراع، والكانوي كياك، والتجديف، والجودو، والتايكوندو، ورفع الأثقال، والكاراتيه، والسباحة، والجمباز الفني، والجمباز الإيقاعي، وألعاب القوى، والرماية، والريشة الطائرة، وتنس الطاولة، والفروسية، والمصارعة، والثلاثي.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر 170 لاعبا يمثلون مصر في بطولة البحر المتوسط بمدينة تاراجونا - اليوم الخميس 21 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق