الرياضة اليوم حسن شحاتة للاعبي للمنتخب: «االلي تخاف منه مفيش أحسن منه»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث تحدث حسن شحاتة، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، عن مواجهة الفراعنة لأورجواي في أولى مباريات منتخبنا بنهائيات كأس العالم روسيا 2018، مشيرصا إلى أن رفاق سواريز وكافاني يملكان عدد كبير من العناصر القوية.

وأضاف «المعلم»، خلال تصريحاته لقناة dmc sports، يجب علينا التفاؤل بقدرة منتخب مصر على تخطي عقبة أورجواي، لكن علينا أيضًا الحذر من خطورة المنافس لأنه لديه بالفعل لاعبين أصحاب مستويات عالية.

واستمر شحاتة في حديثه، موجهًا رسالة للاعبي منتخبنا: «اللي تخاف منه مفيش أحسن منه، لكن لاعبينا مكالبين بأقصى درجات التركيز طوال الـ90 دقيقة».

يذكر أن بعثة المنتخب الوطنى، وصلت الأربعاء إلى مدينة «إيكاترينبرج»، استعدادًا لخوض أولى مباريات مصر فى كأس العالم يوم الجمعة المقبل أمام منتخب أوروجواي ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم معهما أيضًا منتخبا روسيا والسعودية اللذين يلتقيان فى افتتاح البطولة اليوم الخميس.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، على أن تعود بعدها البعثة مباشرة إلى جروزني، استعدادًا للمواجهة الثانية أمام منتخب روسيا «المستضيف».

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم حسن شحاتة للاعبي للمنتخب: «االلي تخاف منه مفيش أحسن منه» ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق