الرياضة اليوم تركي آل شيخ لمحمد صلاح: «ربنا يشفيك بعد المونديال» (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، عقب وصوله إلى روسيا لدعم منتخب بلاده في كأس العالم روسيا 2018.

وطالب أحد الجماهير «آل الشيخ» أثناء سيره، بتوجيه كلمة للنجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، وجاء رده: «ربنا يشفيك بعد المونديال إن شاء الله».

وشهد المران الصباحي للمنتخب الوطني، أمس الأربعاء، مشاركة صلاح مع زملائه في التدريبات، حيث كان يؤدي تمارين منفردة خلال الأيام الماضية بسبب إصابته القوية في الكتف، وظهر الفرعون المصري في التدريبات البدنية الجماعية للفريق، مع التحفظ في تأدية بعض التدريبات حتى لا تعاوده آلام الإصابة مرة أخرى، دون التأكيد على لحاقة بمباراة أوروجواي من عدمها.

يذكر أن منتخب مصر أوقعته القرعة في المجموعة الأولى بالمونديال، والتي تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال غدًا للخميس الموافق 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب «إيكاترنبرج» والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة.

ويخوض منتخبنا ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم تركي آل شيخ لمحمد صلاح: «ربنا يشفيك بعد المونديال» (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق