الرياضة اليوم كوبر يكشف المسؤول عن خروج منتخب مصر من دور المجموعات (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر اليوم حيث قال الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، إنه إذا كان لا بد من تحديد مسؤول عن خروج المنتخب من نهائيات كأس العالم المقام حاليًا في روسيا، فسيحمل نفسه هذه المسؤولية.

وودع منتخبنا بطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد خسارته في أول مباراتين له بدور المجموعات أمام منتخب أورجواي بهدف نظيف وأمام المنتخب الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأوضح كوبر، خلال تصريحاته مساء أمس السبت بقناة «ON sport»، أن جميع مباريات كأس العالم صعبة، والحسابات معقدة، كما يشاهد الجميع، فلم يعد هناك فريق كبير وآخر صغير، وإذا كان لابد من وجود سبب واحد فقط  لخروج مصر من المونديال فسيكون أنا».

واستمر المدير الفني في حديثه: «هناك أكثر من سبب لعدم تأهل منتخب مصر للدور الثاني، فالخبرات الدولة ليست كبيرة، خاصة أن المنتخب غائب عن نهائيات كأس العالم منذ 28 عامًا، كما أن الفريق يضم عناصر شابة كثيرة».

وتابع كوبر: «أعلم جيدًا أن الجمهور المصري حزين بسبب الطموحات الكبيرة بتخطي دور المجموعات، لكن بالنظر لمعاناة بعض المنتخبات مثل ألمانيا بطل العالم، الذي حقق الفوز على السويد في آخر لحظة، هناك تفاصيل صغيرة تؤثر في كرة القدم، الجماهير المصرية قد ترى الأمور بسيطة لكن هذا ليس صحيحًا، لأن هناك لاعبين يشاركون في بطولة عالمية لأول مرة، وتشارك تحت هذا المستوى من الضغوط والمسؤوليات الكبيرة».

يُذكر أن المنتخب الوطني سيواجه نظيره السعودي في الرابعة من مساء الاثنين على ملعب فولجوجراد آرينا في إطار مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم كوبر يكشف المسؤول عن خروج منتخب مصر من دور المجموعات (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق