الرياضة اليوم كوبر: لا تذبحوا اللاعبين.. وطبيب المنتخب رفض مشاركة صلاح (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن رفض طبيب المنتخب، مشاركة محمد صلاح أمام أورجواي، في مباراة الجولة الأولى بدور المجموعات بنهائيات كأس العالم المقام حاليًا في روسيا.

وأوضح كوبر، خلال تصريحاته مساء أمس السبت بقناة «ON sport»، أن صلاح لم يكن متعافيًا بشكل كافي في لقاء أورجواي، وجلوسه على مقاعد البدلاء طبيعي لأنه واحد من ضمن قائمة الـ23 لاعب، معلقًا: «طبيب المنتخب أخبرنا أن مشاركته أمام أورجواي بمثابة مخاطرة».

ووجه مدرب الفراعنة، رسالة للشعب المصري، قائلًا: «لاعبي المنتخب الحاليين قدموا أفضل ما لديهم خلال 3 سنوات، وضحوا واجتهدوا من أجل بلدهم وكان لديهم طموحات وآمال عريضة، لكن التوفيق لم يكن حليفًا لهم، قد أرحل في الفترة المقبلة، لكن أطالبكم باحترامهم، واعتبروني أنا المسؤول عن أي إخفاق حدث».

وتابع كوبر: «دافعوا عن منتخب بلدكم وحافظوا عليه، لأن هؤلاء اللاعبين لديهم مستقبل باهر، وقادرون على تحقيق نتائج أفضل في كأس العالم المقبل، اتركوهم يركزون في عملهم، ولا تذبحوهم».

وودع منتخبنا بطولة كأس العالم روسيا 2018 بعد خسارته في أول مباراتين له بدور المجموعات أمام منتخب أورجواي بهدف نظيف وأمام المنتخب الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم كوبر: لا تذبحوا اللاعبين.. وطبيب المنتخب رفض مشاركة صلاح (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق