الرياضة اليوم - اتحاد الكرة: كوبر لن يوافق على تجديد عقده مع الفراعنة

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرياضة اليوم: أكد كرم كردى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، لن يوافق على تجديد عقده عقب كأس العالم بروسيا، قائلا، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "أعتقد أن كوبر لن يوافق على التجديد حتى إذا عرضنا عليه".

 

وتلتقى مصر مع السعودية عصر غد، الاثنتين، فى ختام منافسات المنتخبين ببطولة العالم بروسيا والتى ودعها الفريقان عقب الخسارة من أوروجواى وروسيا فى نفس المجموعة.

 

وأشارعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إلى أن لاعبى المنتخب دخلوا أجواء مباراة السعودية الأخيرة بدور المجموعات من بطولة كأس العالم، لافتا إلى أن اللاعبين يشعرون بحجم المسئولية الملقاة عليهم.

 

وأضاف كردى، "هناك جلسة مع اللاعبين سنعقدها اليوم للحديث معهم عن المباراة"، مُتابعاً "واجهنا سوء حظ فى مباراتى أوروجواى وروسيا، بجانب أن الجكم جانبه التوفيق فى مباراة روسيا".

 



هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - اتحاد الكرة: كوبر لن يوافق على تجديد عقده مع الفراعنة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق