الرياضة اليوم - 5 لاعبين يتمسك بهم الأهلى فى الميركاتو الصيفى

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: يشهد الميركاتو الصيفى حالة من الشد والجذب حول اللاعبين اللذين يتلقون عروضًا فى الأهلى فى ظل رغبة مجلس الإدارة ولجنة الكرة فى الإبقاء على اللاعبين خاصة أن الفريق الأحمر يحتاج مجهود النجوم فى ظل غياب النجوم.

ويرصد "اليوم السابع" 5 لاعبين ترفض الإدارة الحمراء التفريط فيهم بالميركاتو الصيفى فى التقرير التالى:

على معلول

يرفض مسئولو النادى الأهلى التفريط فى المحترف التونسى على معلول فى ظل تلقيه عرضًا من أحد الفرق الإنجليزية تمهيدًا لضمه بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده فى نهائيات كأس العالم بروسيا، حيث تدرس الإدارة الحمراء تعديل عقد اللاعب لإثنائه عن الرحيل خاصة أنه واحد من أبرز عناصر الفريق الأحمر الأساسية التى يصعب الاستغناء عنها خلال المرحلة المقبلة.

20160827060714714.jpg

هشام محمد

كما ترفض  لجنة الكرة بالأهلى فكرة التفريط فى هشام محمد، لاعب وسط الفريق، بالرغم من طلب اللاعب للرحيل لعدم مشاركته بشكل منتظم مع حسام البدرى المدير الفنى السابق للفريق، فى ظل تلقيه عرضًا من سموحة للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل، بالإضافة إلى عرضين خليجيين إلا أن لجنة الكرة الحمراء أعلنت تحفظها على رحيله حتى هذه اللحظة.

6b2712e31c.jpg

ناصر ماهر

بينما رفضت أيضًا لجنة الكرة بالأهلي فكرة رحيل ناصر ماهر لاعب وسط الفريق العائد لصفوف الفريق الأحمر بعد فترة إعارة لسموحة لحاجة الفريق لجهوده خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه توجد عدة أندية محلية وأوربية  ترغب فى ضم اللاعب الواعد أبرزها أودينيزي الايطالي رغبتها في ضم اللاعب الصاعد الذي قدم عروض جيدة مع سموحة حيث بدأ عدد من وكلاء اللاعبين يُقدمون عروضًا للاعب الاهلي الصاعد من أجل الرحيل لأحد الأندية التى تفاوضه في الصيف الجاري.

0044887eea.jpg

محمد الشناوى

فيما رفضت لجنة الكرة بالأهلى مناقشة العروض الشفهية التى تلقاها محمد الشناوى حارس المرمى، فى ظل أهمية تواجده لأنه من القوام الأساسى .

ccdb835736.jpg

شريف إكرامى

ونفس الأمر لشريف إكرامى حارس مرمى الفريق التى ترفض لجنة الكرة التحدث بشأن أى عروض من أجل الحفاظ على قوام الفريق بجانب زملائه الشناوى وعلى لطفى.

80cb7028e7.jpg

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - 5 لاعبين يتمسك بهم الأهلى فى الميركاتو الصيفى ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق