الرياضة اليوم هل يعتزل صلاح اللعب دوليا؟.. المنتخب يرد

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أكد إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، أن محمد صلاح لم يتحدث معه أو مع أي مسؤول في الجبلاية أو الجهاز الفني للفراعنة بشأن فكرة الاعتزال الدولي، حسب ما ذكرته شبكة «CNN».

وقال لهيطة، في تصريحات  لـ«التحرير»، إنه لم يحدث من صلاح ما يوحي بتفكيره في الاعتزال، ولم يعترض على أي شيء داخل المعسكر كما يردد البعض.

وأوضح مدير المنتخب، أن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تمنع الحديث في السياسة والدين، وتساءل لهيطة إذا كانت جروزني بها مشاكل سياسية فلماذا طرحها الفيفا من الأساس ضمن المدن المرشحة لاستضافة المنتخبات المشاركة بالبطولة؟

وفجرت شبكة الـ"سي إن إن" الأمريكية مفاجأة من العيار الثقيل، عن لاعبنا الدولي محمد صلاح، ورغبته في الاعتزال دوليًا، وعدم المشاركة مع المنتخب الوطني، بسبب ما حدث من جانب اتحاد الكرة المصري، وحضورهم لحفل عشاء مع رمضان قاديروف، رئيس جمهورية الشيشان.

وكشفت الشبكة الأمريكية، أن مصدرًا مقربًا من مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، قال إنه يفكر في اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب المصري، بسبب ما حدث من استغلاله سياسيًا في الشيشان، حيث كان مقر الفريق خلال كأس العالم في روسيا عام 2018.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم هل يعتزل صلاح اللعب دوليا؟.. المنتخب يرد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق