الرياضة اليوم محمد صلاح ضحية أزمات اتحاد الكرة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصر اليوم حيث يواصل اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، توريط محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي في الأزمات، رغم أهمية اللاعب للفريق القومي المصري، وحتى لناديه كممثل للكرة المصرية وسفير لها في الملاعب الأوروبية.

اتحاد الكرة سبق ووضع محمد صلاح في أزمة كبيرة نتيجة حقوق الدعاية والإعلان، بعدما وضعت شركة بريزنتيشن راعي اتحاد الكرة، صورة صلاح بجوار شعار شركة اتصالات، منافسة لتلك المتعاقدة مع اللاعب، مما جعله عرضه لغرامات مالية كبيرة لعدم التزامه بالتعاقد الذي يرتبط به مع شركة المحمول، ودخل اتحاد الكرة ووكيل اللاعب رامي عباس، في حالة من الشد والجذب ومخاطبات، تدخلت جهات عليا وأعطت تعليمات واضحة وصريحة لاتحاد الكرة بإنهاء الأزمة والحفاظ على اللاعب الدولي صاحب لقب هداف الدوري الإنجليزي.

وبالفعل رضخ اتحاد الكرة والشركة الراعية للتعليمات وتم إنهاء الأزمة بإزالة صورة محمد صلاح من كل الإعلانات المخالفة للشركات المتعاقد معها اللاعب نفسه، وتم تغيير تصميم الطائرة الخاصة بمنتخب مصر أيضًا لتنتهي الأزمة بشكل رسمي ونهائي.

لكن اتحاد الكرة وضع صلاح في أزمة جديدة بعدما سمح لرئيس دولة الشيشان في روسيا، باصطحاب اللاعب في أول تدريب للمنتخب بمدينة جروزني، والذهاب معه لتحية الجماهير الموجودة في المدرجات، إلى جانب منح محمد صلاح حق المواطنة الفخرية الشيشانية على هامش دعوة قديروف لبعثة منتخب مصر على العشاء مساء الجمعة الماضي.

الأزمة لا تكمن في التكريم بحد ذاته، إنما في عدم تحدث أي مسئول في اتحاد الكرة مع صلاح حول الخلفيات السياسية للتكريم، والسماح لرئيس الشيشان باستغلال اللاعب سياسيًا، كما أن وكيل صلاح رامي عباس لم يُنبه اللاعب لخطورة الأمر، وهو ما جعل صلاح يقبل التكريم دون أن يكون لديه علم أو دراية.

صلاح دخل في أزمة مع نادي ليفربول الإنجليزي، نظرًا لحالة العداء الكبيرة بين إنجلترا والشيشان، نتيجة خلافات سياسية قوية بين الطرفين، مما يجعل اللاعب المصري في موقف لا يحسد عليه أمام ناديه وجماهيره والإعلام الإنجليزي.

وبات محمد صلاح عُرضه للهجوم عليه من جانب الإعلام الإنجليزي والجماهير أيضًا، وحتى لو لم تهاجمه جماهير ليفربول، فإن الهجوم عليه من جانب جماهير الأندية المنافسة ليس ببعيد، مما قد يضطر النادي الإنجليزي للتخلي عن اللاعب، لأنه وقتها سيكون مصدر أزمات للنادي أمام الرأي العام الإنجليزي والجماهير الكروية في إنجلترا.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم محمد صلاح ضحية أزمات اتحاد الكرة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق