اخبار الرياضة في مصر المنتخب يوضح حقيقة إعتزال صلاح دوليا - اليوم الأحد 24 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- رد المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني على التقرير الوارد بأحد وكالات الأنباء العالمية حول قرار النجم محمد صلاح باعتزال اللعب الدولي بحجة إجباره على حضور حفل الرئيس الشيشاني رمضان قديروف.

وقال لهيطة: " فلتسألوا سي إن إن عن مصدر هذا الخبر العاري تماما من الصحة، صلاح متواجد ويتدرب معنا بشكل طبيعي ويأكل معنا ويتبادل مع الجميع الحديث الودي كما أي فرد طبيعي داخل المعسكر، وجاهز لخوض مباراة السعودية بشكل جيد وبروح وعزيمة عالية كما يظهر في كل الأوقات خلال المعسكر منذ بدايته وحتى الآن، وهو ما يعني أنه لا توجد أزمة في الأساس".

أضاف مدير المنتخب في تعليقه على أن الاتحاد المصري لكرة القدم وهو شخصيا قاما بالاتفاق مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني على اختيار معسكر مصر في كأس العالم بجروزني الشيشانية توفيرا للنفقات أو لأن فندق الإقامة مملوك لأحد الخليجيين وهو الذي سيتحمل نفقات إقامة الجميع.

وأكد لهيطة أن هذا الكلام كذلك عار تمامًا من الصحة ومحض افتراء، لأن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، هو الذي يحاسب جميع الفنادق التي يقيم بها جميع المنتخبات المشاركة في كأس العالم، سواء معسكر إقامة أو فنادق مدن ملاعب المباريات.

ونوه لهيطة إلى أنه منذ يوم القرعة وتحديد موعد مجموعة منتخب مصر ثم تلاها اختيار مقر الإقامة، تمت التحويلات المالية اللازمة لذلك من جانب، فيفا، أي منذ أكثر من ٣ أشهر قبل كأس العالم، وهو ما ينفي هذه الواية تماما.

وفيما يخص أمر الاستغلال السياسي وغضب الجمعيات السياسية بشأن تواجد منتخب مصر في جروزني فلا يجب أن نوجه السؤال إلى الاتحاد المصري، فالأمر يرجع لفيفا الذي اعتمد المدينة ليتم إدراجها ضمن المدن المرشحة لمصر لتقيم فيها معسكر المونديال، وبالمناسبة فإن المعسكر بعيدا عن هذه الانتقادات فهو مناسب تماما للتركيز والبعد عن المشكلات وكان إعدادا جيدا لمباريات كأس العالم.

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر المنتخب يوضح حقيقة إعتزال صلاح دوليا - اليوم الأحد 24 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق