الرياضة اليوم - 7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: شهد اليوم، الأحد 24/ 6/ 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، جاء أبرز 7 منها، CNN تزعم اعتزال محمد صلاح دوليا.. ومدير المنتخب: غير صحيح، والإصابة تبعد عمر جابر عن مباراة السعودية.

 

CNN تزعم اعتزال محمد صلاح دوليا.. ومدير المنتخب: غير صحيح

علّق إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، على ما ذكرته شبكة cnn، بتفكير محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزى، فى اعتزال اللعب دولياً بعد كأس العالم 2018 فى روسيا، لاستغلاله سياسيا بإجباره على مقابلة قديروف رئيس الشيشان.

0ba91797c9.jpg

كوبر: نلعب على الفوز أمام السعودية.. وصلاح لم يتم استغلاله سياسيا بالشيشان (صور)

أكد هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن مباراة السعودية غداً فى ختام مشوار مصر بالمونديال ستكون غاية فى الأهمية، موضحا أنه سيلعب من أجل الفوز.

fadcec21b3.jpg

خاض المنتخب الوطنى تدريبه الأخير اليوم على ملعب فولجوجراد أرينا استعداداً للقاء منتخب السعودية فى الخامسة من عصر غد (الرابعة بتوقيت القاهرة)، فى ختام مباريات المجموعة الأولى التى تأهل عنها للدور الثانى منتخبا أوروجواى وروسيا اللذان يلتقيان معا فى الوقت نفسه.

e3af1dc6a4.jpg

كأس العالم 2018.. الحضرى يطارد حارس كولومبيا السابق

رغم  الأنباء التى تتردد عن رغبة هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب الفراعنة فى استمرار مشاركة محمدالشناوى أساسيا فى حراسة المرمى أمام السعودية غدا، والاعتماد على الحضرى كبديل، إلا أن السد العالى لديه مهمة يسعى لتحقيقها حتى وإن كانت مشاركته دقائق معدودة أمام المنتخب الأخضر.

e0e0f4de20.jpg

سلوفينيا تستضيف معسكر الأهلى الخارجى

استقر الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الفرنسى كارتيرون على إقامة معسكر الفريق الخارجى بـ"سلوفينيا"، بعد مفاضلة بين عدة دول أوروبية، أبرزها أوكرانيا وكرواتيا، علما بأن النادى استبعد 3 دول أخرى كانت مُرشحة لاسضافة المعسكر وهى ألمانيا والنمسا وسويسرا.

23c18c1a73.jpg

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - 7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق