الرياضة اليوم عمرو السولية يهدد الأهلي ويصدم كارتيرون

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث في مفاجأة من العيار الثقيل، فجر عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة جديدة أمام الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للقلعة الحمراء الجديد، خلفًا لحسام البدري.

وعقد عمرو السولية، جلسة خاصة مع الثنائي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ومع محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، أثناء تواجد الفريق بالمعسكر بناءً على طلب من لاعب خط الوسط للقلعة الحمراء.

وطالب عمرو السولية بتعديل عقده وتغير قيمة راتبه مع الأهلي، ووضعه في الفئة الأولى للاعبين أسوة بالعديد من اللاعبين الذين يتقاضون رواتب أعلى منه، بالرغم من أنه أحد العناصر الأساسية للفريق خلال الموسمين الماضيين.

وبرر لاعب خط وسط الأهلي طلبه، خاصة أنه يمتلك العديد من العروض الاحترافية في أحد الدوريات العربية براتب أعلى مما يتقاضاه مع المارد الأحمر، وأن مسألة استمراره مع الفريق دون الاستجابة لمطالبه ستكون صعبة، خاصة أن الإغراءات المالية كبيرة من جانب الأندية الأخرى.

وأخبر باتريس كارتيرون اللاعب أنه سيجتمع مع لجنة الكرة بقيادة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، من أجل بحث العديد من الملفات التي تخص فريق الكرة ووعده بالتحدث في أمره مع اللجنة وعرض مطالب لاعب وسط القلعة الحمراء.

جدير بالذكر أنه كان قد قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة الحمراء الدخول في معسكر مغلق استعدادًا للموسم الجديد بالإسكندرية، وينتهي يوم الثلاثاء المُقبل حيث يواجه الأهلي نظيره تاون شيب البتسواني، في ثالث جولات دوري أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو المقبل، حيث يمتلك الأهلي نقطة وحيدة من مباراتين حيث تعادل مع الترجي التونسي وخسر من كمبالا سيتي الأوغندي.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم عمرو السولية يهدد الأهلي ويصدم كارتيرون ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق