الرياضة اليوم اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث يواصل المنتخب الوطني، تحضيراته النهائية، لخوض مواجهة أوروجواي، غدا الجمعة، في مستهل مشوار الفريقين، في نهائيات لنهائيات بطولة كأس العالم 2018 المزمع إقامتها في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.

ومن المنتظر أن يحضر إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، الاجتماع الفني، الذي تنظمه اللجنة المنظمة، لاستعراض التحضيرات التنظيمية لمباراة مصر وأوروجواي، في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت يكاترينبورج.

وفي الخامسة مساء اليوم، يعقد هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، وعصام الحضري، قائد الفراعنة، مؤتمرا صحفيا، للحديث عن التحضيرات الفنية لمباراة أوروجواي، وفي الساعة الخامسة والنصف، بتوقيت يكاترينبورج، يؤدي المنتخب الوطني، تدريبه الأخير، استعدادًا لمباراة أوروجواي.

وكان قد انتزع المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال غدًا الجمعة، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم اليوم.. مؤتمر صحفي لكوبر والحضري ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق