الرياضة اليوم أخيرًا.. عبد الله السعيد ينهي أزمته مع الزمالك

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث حضر الدولي المصري عبد الله السعيد، لاعب نادي المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف فريق أهلي جدة السعودي، اليوم الخميس، إلى مقر اتحاد الكرة، لدفع مبلغ 40 مليون جنيه، لنادي الزمالك، والذي حصل عليه كمقدم تعاقد عندما قام بالتوقيع على عقود انضمامه للقلعة البيضاء، منذ 4 أشهر.

وعلمت «التحرير» اليوم الخميس، أن السعيد اجتمع مع اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد، وحضر الاجتماع أيضًا أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك، من أجل الاتفاق على رد المقابل المادي الذي حصل عليه اللاعب، في المقابل، رد أيمن حافظ، العقود التي وقعها للزمالك، لتنتهي بذلك أزمة «عبد الله» التي اندلعت مؤخرًا.

كان مرتضى منصور، قد أعلن مساء أمس الأربعاء، أن اليوم الخميس هو آخر مهلة للسعيد لرد الأموال التي حصل عليها من النادي في شهر فبراير الماضي، بعدها سيقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوق النادي وقد يصل الأمر للحجز على كل ممتلكات اللاعب في مصر.

كان عبد الله السعيد حصل من الزمالك على 35 مليون جنيه مقدم تعاقد، كما حصل وكيله على 5 ملايين جنيه نظير قيمة الصفقة، قبل تجديد عقده مع النادي الأهلي، وقرر الفريق الأحمر بعدها الاستغناء عن اللاعب ليلعب في كوبيون بالوسورا الفنلندي لمدة شهرين، لينتقل بعدها بشكل نهائي إلى نادي أهلي جدة السعودي.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم أخيرًا.. عبد الله السعيد ينهي أزمته مع الزمالك ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق