الرياضة اليوم - خد كأس العالم معاك فى كل مكان.. الفيفا تطرح تطبيقا خاصا بالمونديال

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: طرح الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، تطبيقا جديدا خاص بتغطية أخبار وآخر تطورات كأس العالم، والذى ينطلق بعد ساعات قليلة فى العاصمة الروسية موسكو.

ويحتل حالياً المركز الأول على قائمة التطبيقات الأكثر شعبية في أكثر من 60 دولة بينها 10 ممثلة في روسيا 2018 وهي: أستراليا، والأرجنتين، وكولومبيا، وكرواتيا، وإيران، وفرنسا، والمكسيك، وروسيا، وسويسرا، وأسبانيا.

ويتيح التطبيق الإطلاع على آخر أخبار كأس العالم والاستمتاع بفيديوهات وصور خاصة، ومعرفة أوسع بالمنتخبات المشاركة، كما يمكن استكشاف روسيا والتعرّف على الملاعب والمدن المستضيفة.

وعندنا تنطلق المنافسات تستطيع متابعة دقيقة بدقيقة أحداث كل مباراة والتغطية المباشرة لجميع المباريات من خلال موقعنا المباشر، حيث سيتولى طاقم الفيفا المؤلف من 32 مراسلاً تقدمة قصص خاصة بالإضافة إلى فيديوهات وصور ومعلومات مباشرة من أرض الملعب.


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - خد كأس العالم معاك فى كل مكان.. الفيفا تطرح تطبيقا خاصا بالمونديال ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق