اخبار الرياضة في مصر بالفيديو.. عمر عصر يرد علي قرار ترحيله من دورة ألعاب البحر المتوسط - اليوم الخميس 28 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أكد عمر عصر، لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة، والذي تم ترحيله أمس بقرار من البعثة المصرية المشاركة فى دورة البحر المتوسط بإسبانيا، أنه يتشرف بتمثيل مصر فى أى وقت وكل مكان.

 

ونشر عصر، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فيديو يؤكد فيه انه يتشرف بتمثيل مصر في أي وقت قائلًا : "أنا أتشرف بتمثيل مصر بلدى فى أى وقت ووكل ومكان"، وختم كلامه بالآية القرآنية "فدعا ربه أنى مغلوب فانتصر"،

 

وتابع : "الموضوع ليس له علاقة بأي أساءة كم ردد البعض ، ولكن الموضع يتعلق بالإصابة، إصابتي في أوتار الركبة وهذا ما أكده الدكتور حسن رئيس البعثة الطبية الخاصة بمصر".

 

يذكر أن البعثة المصرية قررت ترحيل اللاعب من إسبانيا بعد تلفظه بعبارات مسيئة للوطن، وفقا للبيان الذى أصدرته البعثة أمس، خلال مباراة اللاعب مع منافسه التركي وأنه كان لا يرغب فى تمثيل مصر فى أى بطولة.

 

وأكدت البعثة في بيانها الرسمي أن اللاعب تحدث بأسلوب غير لائق عن منتخب مصر خلال مباراته مع بطل تركيا وكلامه غير اللائق عن اللعب باسم مصر.

ويعد عمر عصر هو اللاعب المصنف الأول على البطولة وحامل لقب البطولة السابقة فى مسابقة فردى الرجال .

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر بالفيديو.. عمر عصر يرد علي قرار ترحيله من دورة ألعاب البحر المتوسط - اليوم الخميس 28 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق