اخبار الرياضة في مصر لؤي وائل: أتطلع للعودة إلى منتخب مصر عبر بوابة الجونة - اليوم الخميس 28 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أكد لؤي وائل، مدافع نادي الجونة، سعادته بالحالة الممتازة الذي يعيشها الفريق منذ انطلاقة فترة الإعداد، وكذلك خلال المعسكر الذي أقيم بمدينة الإسماعيلية.

 

وقال لؤي وائل في تصريحات رسمية ، إن أجواء معسكر الإسماعيلية ساعدت اللاعبين الجدد والقدامى على التأقلم سريعا واستيعاب فكر الجهاز الفني بقيادة هشام زكريا.

 

وأضاف مدافع الجونة:" فضلت الانضمام لنادي الجونة بعد ثلاث مواسم قضيتها ضمن صفوف الإنتاج الحربي، وأعتبرها خطوة جديدة وكبيرة للعودة إلى منتخب مصر".

 

واستطرد:" كنت قريبا من العودة لمنتخب مصر خلال التجمعات التي سبقت كأس العالم، وتحدث مع أحد أفراد جهازالمنتخب بقيادة هيكتور كوبر أكثر من مرة ، لكن أنتظر التحدي الجديد مع الجونة لتقديم كل ما لدي مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين".

واختتم لؤي وائل:" طموحنا في الموسم المقبل غير محدود ولدينا ما نقدمه في الدوري الممتاز في ظل إدارة محترفة وجهاز فني قدير".

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر لؤي وائل: أتطلع للعودة إلى منتخب مصر عبر بوابة الجونة - اليوم الخميس 28 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق