الرياضة اليوم - ميدو: أتمنى تشجيع فكرة نادى الأهرام.. ولا أفهم قلق البعض من الفكرة

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: أكد أحمد حسام ميدو،  لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، أنه يتمنى تشجيع فكرة نادى الأهرام، وزيادة الاستثمارات فى رياضة كرة القدم، ما يعنى ضخ مزيداً من الأموال، وأنه لا يفهم قلق البعض من الفكرة.

وغرد أحمد حسام ميدو، عبر حسابه على موقع التغريدات القصيرة "تويتر":" أتمنى أن نشجع فكرة نادى الأهرام.. للاستثمار فى كرة القدم بمصر.. وضخ الكثير من الأموال ومحاولة الحصول على بطولة الدوري!!الجميع مستفيد!! لو اتسعت دائرة الاستثمار فى كرة القدم بمصر الخير سيطول الجميع!! لا افهم قلق البعض من الفكرة!!".

وأضاف ميدو:"عموما هى خطوة لنتيجة مؤكدة ستحدث عن قريب وهى خصخصة الأندية الجماهيرية وتحويلها لشركات!! قريبا الدورى المصرى كله بأنديته الجماهيرية سيكون كله من أندية شركات مساهمة!!".

وتابع :"وفِى ناس زعلانة من المدربين واللاعيبة القدامى اللى راحوا اشتغلوا فى نادي الأهرام..مش فاهم ليه؟ الناس عايزه تستفيد من خبراتهم فى الكرة المصرية وفيهم ناس كانت محترفه في أوروبا..مش فاهم بنستكتر على الناس تشتغل وتستفيد ليه؟؟".

حساب أحمد حسام ميدو
حساب أحمد حسام ميدو
تغريدة آخرى لميدو
تغريدة آخرى لميدو

 

3

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - ميدو: أتمنى تشجيع فكرة نادى الأهرام.. ولا أفهم قلق البعض من الفكرة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق