الرياضة اليوم - المقابل يُبعد رينارد عن ترشيحات الزمالك.. تعرف على موقف باقى المرشحين

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، أن الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب المغرب، أصبح بعيدا فى الترشيحات الخاصة بالمدرب الأجنبى القادم لتدريب الزمالك فى الموسم الجديد.

أوضح المصدر ذاته أن أحد وسطاء المفاوضات مع وكيل رينارد كشف لهم أن رينارد يطلب ما يقرب من 3 ملايين يورو لفسخ تعاقده مع المنتخب المغربى فى حال موافقته على تدريب نادى الزمالك.

تابع المصدر ذاته أن من ضمن المتطلبات التى شهدها التفاوض مع وكيله أن المدرب الفرنسى سيبرم عقدا لمدة 3 مواسم فى حال الموافقة أيضا موضحا أن كل المتطلبات الخاصة به تبعده عن المرشحين لتدريب الفريق الأبيض.

وأوضح أن الأوروجويانى خورخى دى سيلفا المدير الفنى الأسبق لنادى النصر السعودى يتقدم فى سباق الترشيحات بالزمالك مع مفاضلة بينه وبين البرازيلى جورجينو المدير الفنى لنادى فاسكو دا جاما البرازيلى.

تابع نفس المصدر، أن الساعات المقبلة قد تشهد طرح اسم جديد سبق له العمل فى المنطقة العربية أو الدورى المصرى مثل الفرنسى ديسابر المدير الفنى الأسبق للإسماعيلى ولكن حتى الآن لم يستقر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور على القادم لتدريب الفريق فى المرحلة المقبلة.

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - المقابل يُبعد رينارد عن ترشيحات الزمالك.. تعرف على موقف باقى المرشحين ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق