الرياضة اليوم - كوبر: لن أغير طريقتى أمام نجوم العالم..والأخطاء لن تنتهى

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: رد هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على سؤال حول إمكانية تغيير طريقة اللعب أمام أوروجواى غداً فى كأس العالم، قائلا، "أمضينا 3 سنوات و3 أشهر سوياً مع اللاعبين والمنتخب المصرى أحيانا كنا نقدم على إجراء بعض التغييرات بما يتلاءم مع مواجهة منافس معين".

وأضاف كوبر، فى تصريحات صحفية اليوم، "أما الآن فالفترة على بدء المونديال قصيرة، لذا لن أغير خطتى، كما أننى لست مع التغييرات الكبيرة، فقط بما يتناسب مع مواجهة المنافس، لا تخطئوا فهمى لابد أن أكون واقعيا، فنحن فى محفل به أفضل اللاعبين المهاريين، وتغيير الخطة ليس أمرا سهلا".

وعما إذا كان قد تمكن من معالجة الأخطاء الدفاعية التي أظهرتها المباريات الودية قال كوبر، "دعونا نقول إن المنافسين رائعون، كنا نسعى للكمال فى الوديات وهذا لم يحدث كما كنا نريد، لأن هناك دائما العنصر البشرى، وهذا العنصر قد يخطئ ولكن فى النهاية أحاول الوصول إلى استراتيجية معينة".


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - كوبر: لن أغير طريقتى أمام نجوم العالم..والأخطاء لن تنتهى ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق