الرياضة اليوم كارتيرون: الأهلي حلم وتحقق.. ودوري الأبطال تحدٍ صعب لنا والفوز طموحنا

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، اليوم الأحد، مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي بالجزيرة، لشرح رؤية الجهاز لفريق الكرة خلال الفترة المقبلة.

وعبر كارتيرون، عن سعادته بالعودة للكرة الإفريقية والعودة أيضًا لمصر وتدريب فريق كبير بحجم النادي الأهلي.. فرصة كبيرة لي وكان حلم وتحقق، مقدما الشكر لمسئولى القلعة الحمراء على حسن استقباله منذ وصوله إلى القاهرة.

وقال كارتيرون، إنه سعيد بالتواجد فى نادٍ بحجم الأهلي، مؤكدًا أن هناك أشياء طلبها من اللاعبين فى أول اجتماع له، وهي تحقيق النتائج الجيدة والفوز بالمباريات والبطولات، ولا تراجع عن هذا الأمر، مؤكدًا: «لدينا ثلاثة أهداف، النتائج ثم النتائج ثم النتائج، وغير ثلاث لن يكون واقعيًا».

وأوضح: «موقفنا صعب في دوري الأبطال، ولا بد من وجود جرأة لمواجهة موقفنا، وغرور لتعديله، ليس لدينا أسرار لإخفائها، وأنا مدرب أحب العمل لأخر لحظة، وأعامل اللاعبين كأب، لكن لا بد أيضا أن أكون شديد لتحقيق النجاحات.. أعرف أن الأمور صعبة ولكن الأهلي واللاعبين والجهاز قادرون على التعامل مع هذه الظروف، وتحديدًا بعد الهزيمة في مباراة والتعادل في أخرى بدوري الأبطال».

واختتم: «سيكتب في تاريخي أنني دربت الأهلي يوما ما، ولدي الإرادة والطموح لنقل الحماس، الذي أشعر به للاعبين والجمهور.. في النهائية أشكر محمد يوسف المدرب العام على اختياره للجهاز المعاون، وسنبذل جهدنا من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي».

ويضم الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم كلًا من: باتريس كارتيرون مديرًا فنيًا، ومحمد يوسف؛ مدربًا عامًا، وقائمًا بأعمال مدير الكرة، وسامي قمصان؛ مدربًا، ومصطفى كمال؛ مدربًا لحراس المرمى، ومايكل ليندمان؛ مدربًا للأحمال، وحسين عبد الدايم؛ مساعدًا لمدرب الأحمال، ووسام صفوت؛ محللًا الأداء والفيديو، وسمير عدلي؛ مديرًا إداريًا، وخالد محمود رئيسًا للجهاز الطبي، وأحمد حسن؛ مترجمًا.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم كارتيرون: الأهلي حلم وتحقق.. ودوري الأبطال تحدٍ صعب لنا والفوز طموحنا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق