الرياضة اليوم اتحاد الكرة يدرس استبعاد 5 نجوم من صفوف المنتخب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث علمت «التحرير»، من مصادر مطلعة داخل اتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية يدرس استبعاد 5 لاعبين من صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة؛ لتسجيلهم فيديوهات لقناة أخرى إلى جانب القناة المالكة لحقوق بث معسكر المنتخب الوطني خلال وجوده بمنافسات بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا في روسيا، وحتى يوم 15 يوليو.

ويدرس اتحاد الكرة استبعاد عصام الحضري وأحمد فتحي وطارق حامد وأحمد المحمدي ومحمد عبد الشافي، لعدم التزامهم من خلال التسجيل لقناة أخرى، إلى جانب اقترابهم من مرحلة سنية كبيرة، تجعل فرصتهم ضعيفة في اللعب بمونديال 2022، حيث يرغب اتحاد الكرة في النزول بالأعمار السنية.

ورشح مسئولو اتحاد الكرة، طارق سليمان لمنصب مدرب حراس منتخب مصر، واستطلع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد رأي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في مدير المنتخب والمدرب العام، ورشح اللاعب الثنائي حسام غالي وضياء السيد.

ودخل مسئولو اتحاد الكرة في مفاوضات مع كريستيان جروس المدرب البرتغالي السابق للأهلي السعودي لقيادة منتخب مصر، الفترة المقبلة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وانتهت مشاركة مصر في كأس العالم بعد غياب عن المونديال لمدة 28 عامًا، وذلك بخسارة المباريات الثلاث في المجموعة الأولى أمام أوروجواي (1-0) وروسيا (3-1) والسعودية (2-1)، ليحتل الفراعنة المركز الرابع في المجموعة دون نقاط.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم اتحاد الكرة يدرس استبعاد 5 نجوم من صفوف المنتخب ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق