الرياضة اليوم - أحمد رفعت يغيب عن انطلاق معسكر الزمالك الجديد بسبب مرض والدته

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: تواصل جهاز الكرة بنادى الزمالك، اليوم، مع أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الأبيض، بعد غيابه عن معسكر الفريق الجديد المقام حاليا فى مدينة 6 أكتوبر، وأخطر اللاعب جهاز الكرة بالنادى الأبيض إنه لن يتمكن من الحضور لمرض والدته.

وكشف مصدر مطلع بنادى الزمالك، أن غياب أحمد رفعت عن معسكر الزمالك بسبب استيائه من وضعه على قائمة الانتظار بالفريق وتصريحات خالد جلال المدير الفنى بالأمر رغم تأكيدات إدارة النادى بتواجده ضمن قائمة الموسم القادم.

تابع نفس المصدر أن اللاعب سيحسم فى الأيام المقبلة وجهته القادمة، مع إدارة الزمالك، للرحيل عن الفريق فى الموسم الجديد، بعد تأكد تواجده ضمن قائمة الانتظار وكان اللاعب قد تواجد ضمن المعسكر الماضى الذى انتهى يوم الخميس الماضى فى مدينة 6 أكتوبر قبل أن يغيب اليوم عن انطلاق المعسكر الجديد بعد أزمة تواجده ضمن قائمة الانتظار.


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - أحمد رفعت يغيب عن انطلاق معسكر الزمالك الجديد بسبب مرض والدته ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق