الرياضة اليوم - 3 أحداث رياضية خطفت الأضواء من هزيمة الفراعنة فى المونديال

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: بعد سقوط منتخب الفراعنة فى بطولة كأس العالم التى أقيمت بروسيا بخروجه دون رصيد من النقاط من مجموعته، حيث خسر 3 مباريات أمام كل من أورجواى، وروسيا والسعودية، شهدت الساحة الرياضية عدة أحداث كانت كفيلة أن تخطف الأضواء والأنظار من وداع مونديال روسيا.

 

63f7c22608.jpg

ذهب البحر المتوسط

ومن هذه الأحداث  ذهب البحر المتوسط ، حيث حققت البعثة المصرية التى شاركت فى دورة البحر المتوسط 45 ميدالية متنوعة مقسمة إلى 18 ذهبية و 11 فضية و 16 برونزية ، فى مختلف الألعاب  منها رفع الأثقال والملاكمة والسباحة و الكاراتيه ، والتايكوندو و الجودو والمصارعة وغيرها من الألعاب  .

400bc4ede1.jpg

المدير الفنى الجديد للزمالك

أعلن مسئولى نادى الزمالك عن الدخول فى مفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبى لتولى المهمة الفنية للفريق الأبيض خلال الموسم الجديد ، على أن يكون خالد جلال ضمن الجهاز المعاون للخواجة ، ومازال التساؤل حول من هو المدير الفنى الجديد للقلعة البيضاء خاصة وأن الساعات الماضية شهدت اجتماعات بين احمد مرتضى و إسماعيل يوسف لتحديد هوية المدير الفنى للفريق .

ec4dba60df.jpg

دورى المجموعتين

 انحسرت الأضواء عن المنتخب قليلا واتجهت إلى اتحاد الكرة على المستوى المحلى ، خاصة مسابقة الدورى ، بعد أن أعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات  التفكير في إقامة الدوري المصري للموسم الجديد  بنظام المجموعتين ، فى ظل أزمة  المواعيد الحالية وضغط البطولات واستحالة إنهاء البطولة في شكلها الحالى ، وقبل انطلاق بطولة أمم إفريقيا 2019 في الكاميرون ، وانشغال الأندية المصرية بالبطولات الأفريقية والعربية .

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - 3 أحداث رياضية خطفت الأضواء من هزيمة الفراعنة فى المونديال ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق