الرياضة اليوم «بيراميدز» ينفي مفاوضته حسين الشحات: «لدينا الأفضل منه»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث نفى نادي «بيراميدز» تقديمه عرضا مغريا إلى لاعب نادي العين الإماراتي حسين الشحات من أجل الحصول على خدماته.

وقال الشحات في  تصريحات لبرنامج "مع شوبير" المذاع على فضائية «صدى البلد»: «إذا رجعت لمصر، فستكون عودتي عبر بوابة النادي الأهلي فقط، ولن أنظر للأموال»، مضيفا: «هناك نادي صاعد حديثاً للدوري المصري (الأهرام) عرض علي الانضمام له، ولكنني رفضت ذلك رغم أن عرضه المالي كان مغريا جدا».

وتابع اللاعب: «رفضت عرض نادي الأهرام، لأنه لا يرضي طموحي الكبير كلاعب، ولأنني لا أنظر للأموال فقط».

ورد «بيراميدز» في بيان له اليوم الاثنين «ما صرح به اللاعب حسين الشحات لاعب العين غير صحيح جملة وتفصيلا وأن علاقة نادي بيراميدز بشقيقه العين علاقة كبيرة ولن يتخطاه في حال التقدم بأي عرض».

وأضاف البيان: «إذا أراد كسب جماهير أي نادٍ آخر فلن يكون ذلك بالكذب... فنادي بيراميدز يملك في مركز الشحات لاعبين على مستوى أعلى».

Capture

وتحدى النادي الشحات مطالبا اللاعب بإثبات المفاوضات معه، وهدده بمخاطبة نادي العين بهذا الخصوص.

وتابع البيان: «يبدو أنها محاولة من اللاعب لكسب التعاطف بعد تغريدته التي لاقت استهجانا كبيرا قبل يومين... وإذا كان لا يبحث عن المادة من الاحتراف في كرة القدم لبقي في مصر».

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم «بيراميدز» ينفي مفاوضته حسين الشحات: «لدينا الأفضل منه» ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق