الرياضة اليوم - 3 سيناريوهات تنتظر الأهلى لمواجهة عروض وليد أزارو

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: رفع نادي هيبى فورتون الصينى، عرضه المالى للتعاقد مع المغربى وليد أزارو، هداف الدورى المصرى ونجم النادى الأهلى، إلى 10 ملايين دولار، بما يتخطى 180 مليون جنيه مصرى.

أزارو تألق بشكل كبير خلال الموسم الماضى وبعدما كان يواجه سوء حظ كبير فى بداية مشواره إلا أنه أصبح هدافا للدورى المصرى برصيد 18 هدفا.

وتلوح فى الأفق ثلاثة سيناريوهات أمام لجنة الكرة بالأهلى للتخلص من هذه الأزمة ونستعرضها فى السطور التالية ..

1_ قبول العرض الصينى

347b91fbf0.jpg

السيناريو الأول يتمثل فى موافقة النادى الأهلى على رحيل وليد أزارو استناداً لضخامة العرض المادى من النادى الصينى مع الاستفادة بالمبلغ فى التعاقد مع ثنائى هجومى قوى لتعويض رحيل المهاجم المغربى مثلما حدث فى وقت سابق مع الجابونى ماليك إيفونا الذى رحل عن الأهلى بعد موسم واحد لنادى صينى أيضاً مقابل 8 ملايين دولار .

2_ رفض العرض

cf7c9fefcb.jpg

السيناريو الثانى يتمثل فى رفض الأهلى العرض الصينى وإعلان رغبته فى الحفاظ على القوام الأساسى للفريق الأحمر بحثاً عن تحقيق لقب دورى أبطال أفريقيا الغائب عن الخزائن الأهلاوية منذ 2013 .

3_ تأجيل العرض للميركاتو الشتوى

535896255f.jpg

ويبدو الحل الأقرب لأرض الواقع هو السيناريو الأخير بإبلاغ النادى الصينى بالموافقة على العرض ولكن مع تأجيل تنفيذه ليناير المقبل بحيث يكون الفريق الأحمر قد انتهى من مشاركته الأفريقية بدورى الأبطال ويستطيع أيضا الاستفادة بالعرض المادى المغرى .

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - 3 سيناريوهات تنتظر الأهلى لمواجهة عروض وليد أزارو ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق