الرياضة اليوم انفصال مشجع روسي عن زوجته بسبب ميسي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث انفصل مشجع روسي من مدينة تشيليابينسك، عن زوجته، بعد نقاش حاد بينهما حول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم التانجو وفريق برشلونة الإسباني.

ووفقًا لصحيفة "Argumenti i Fakti" الروسية، احتفل المشجع الروسي بعد أن استطاع المنتخب الأرجنتيني العبور للدور ثمن النهائي من المونديال بعد الفوز على نيجيريا 2-1، وأصبح هدفًا للسخرية من قبل زوجته التي تشجع البرتغال.

وأوضحت الصحيفة، أن زوجته قالت له: "منذ بداية كأس العالم وميسي يقدم مستوى مخزيا، حتى إنه لم يستطع تسجيل ركلة جزاء أمام أيسلندا".

وبعد إهانة الزوجة لسيد اللاعبين ليونيل ميسي، اختار المشجع الروسي مغادرة المنزل بعد أن جمع كل متعلقاته.

وقال الزوج: "لم أتمكن من احتواء نفسي، وقلت لها كل ما أفكر فيه عن كريستيانو رونالدو والمنتخب البرتغالي والأندية التي تحبها، ثم أخذت أشيائي وغادرت إلى الأبد".

وأشارت الصحيفة إلى أن المشجع الروسي قدم في اليوم التالي، طلبا للسلطات، من أجل تطليق زوجته بشكل رسمي، بعد 14 عاما من الزواج.

يذكر أن الزوجين كانا اجتمعا في نهائيات كأس العالم 2002، ومنذ ذلك الحين لم ينفصلا رغم اختلاف أهوائهما الرياضية.

وودع البرغوث الأرجنتيني مونديال روسيا، السبت الماضي، بعد الخسارة أمام فرنسا 4-3، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات مونديال روسيا 2018.
 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم انفصال مشجع روسي عن زوجته بسبب ميسي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق