الرياضة اليوم مثلما يفاجئ العالم بلمساته الساحرة لوك جديد لـ«نيمار» كل مباراة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث إذا كنت من متابعي مونديال روسيا الجدد، أو كنت غير مهتم بالساحرة المستديرة، لعلك تكون من المهتمين بالموضة وقصات الشعر والنيولوك الذي يقوم به نجوم العالم المشاركون حاليا مع منتخبات بلادهم في دور الـ16 من بطولة كأس العالم. 

النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا المحترف في صفوف باريس سان جرمان الفرنسي، صاحب ثاني أعلى راتب في العالم بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، ظهر بلوك جديد في مواجهة منتخب بلاده أمام المكسيك، التي أقيمت مساء اليوم الإثنين، وانتهت بفوز السيلساو بهدفين دون رد ليتأهل إلى دور الثمانية في مواجهة بلجيكا. 

القصة التي ظهر بها النجم البرازيلي تشبه إلى حد كبير قصة كابوريا، واحتفظ فيها نيمار باللون الأصلي لشعره وهو الأسود. 

النيولوك الذي ظهر به نيمار لم يكن الأول، فقد ظهر في بداية المونديال بقصة شعر جديدة، حيث ظهر نيمار في هذا المونديال بأكثر من قصة شعر مختلفة خلال مشوار السامبا بدور المجموعات حتى مباراة اليوم.

ونستعرض لكم في التقرير التالي قصات شعر نيمار دا سيلفا خلال المونديال، خاصة أنه أكثر لاعبي العالم حرصا على الظهر بلوك مختلف في كل لقاء يشارك فيه:-
 
 
«نيو لوك» مباراة البرازيل وسويسرا 


 
«نيو لوك» مباراة البرازيل وكوستاريكا
  


«نيو لوك» مباراة البرازيل وصربيا 
 
 


«نيو لوك» مباراة البرازيل والمكسيك

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم مثلما يفاجئ العالم بلمساته الساحرة لوك جديد لـ«نيمار» كل مباراة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق