الرياضة اليوم مرتضى: هاني أبو ريدة يدفع ثمن أخطاء مجدي عبد الغني (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه حدث اختلاف بين الأندية المشاركة بالبطولة العربية وبطولات أفريقيا وبين الأندية الصغيرة والمتوسطة، وتم العمل على حسم عدد اللاعبين بالقائمة، قبل أن يتم الاتفاق على 28 لاعبًا، وفي قائمة الانتظار 5 لاعبين، ويشارك 4 أجانب على المباريات.

وأوضح مرتضى خلال مداخلة هاتفية أمس الاثنين ببرنامج «مع شوبير» الذي يعرض على فضائية «صدى البلد» أن رؤساء الأندية التي وقعت على نظام القائمة يجب احترام حضورهم، وأن هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، أدار جلسة اليوم باتحاد الكرة بنجاح.

وأشاد رئيس القلعة البيضاء، بأبو ريدة، معلقًا: «للأسف أبوريدة يتم تحميله أخطاء ومشاكل الآخرين، وعلى رأسهم أحمد مجاهد وعبدالغني»، واستكمل: «الأهلي والزمالك إذا لم تُنفذ رغباتهم بخصوص القائمة (28 لاعب) والتي تم التوقيع عليها، فلن يشاركوا في الدوري بالموسم الجديد، وعلى اتحاد الكرة أن يحترم رغبة الأندية».

وتحدث منصور، عن معسكر المنتخب الوطني في روسيا، مشيرًا إلى أن المعسكر المنتخب المصري حدثت به فوضى وأمور سيئة، وأنه يرى منذ البداية أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للمنتخب «فاشل» ويراهن على الدفاع فقط.

يذكر أن رئيس الزمالك، أعلن أن السويسري كرستيان جروس هو المدير الفني القادم للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا لخالد جلال المدير الفني الحالي للفريق، موضحًا أنه تم الاتفاق مع جروس على كافة تفاصيل التعاقد وسيتكون جهازه المعاون من 4 مساعدين بالإضافة لأمير عزمي مجاهد مدرب مساعد وأيمن حافظ مديرا للكرة.

وكشف منصور أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية سيتحمل تكاليف المدير الفني الجديد للزمالك.

 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم مرتضى: هاني أبو ريدة يدفع ثمن أخطاء مجدي عبد الغني (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق