الرياضة اليوم أحمد حسن: عقد رعاية بيراميدز قد يصل لمليار جنيه (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث  قال أحمد حسن، المشرف العام على الكرة والمتحدث باسم نادي «بيراميدز»، إن كل ما يكتب خارج صفحات النادي الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليس له أساس من الصحة.

وأوضح الصقر خلال مداخلة هاتفية أمس الاثنين ببرنامج «مع شوبير»، الذي يعرض على قناة «صدى البلد»، أن ما يتردد عن حصول المشجعين على مقابل مادي لدعم النادي ليس صحيحًا بالمرة، مشيرًا إلى أن الأزمة التي يواجها ناديه تواجد عددا كبيرا لصفحات تدعي أنها تابعة لبيراميدز.

وواصل حسن: «حصول المشجعين على مقابل مادي هي شائعات ليس لها أساس من الصحة، وأتعحب من تصديق البعض لمثل هذا الكلام»، وكشف: «عقد رعاية بيراميدز أكبر من كل الأندية المصرية، وعلى رأسها الأهلي والزمالك، وسيتخطى حاجز الـ500 مليون جنيه أو أكثر وقد يصل إلى المليار».

يذكر أن نادي بيراميدز أعلن أول من أمس الأحد عن أول المباريات الودية التي من المقرر أن يخوضها الفريق استعدادًا للموسم الجديد، مع فريق زيمبرا شيسيناو، أحد أبطال الدوري المولدوفي، ومن المقرر لها أن تقام يوم 11 يوليو.
 
كما أعلن النادي أن الفريق سيخوض ثاني مبارياته الودية أمام فريق اخمت جروزني الروسي، والمقرر لها يوم 16 يوليو، ضمن استعدادات النادي بيراميدز لخوض منافسات الموسم المقبل.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم أحمد حسن: عقد رعاية بيراميدز قد يصل لمليار جنيه (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق