الرياضة اليوم أحمد حسن: «إذا كنا نرغب في ضم الشحات لفعلنا» (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أكد أحمد حسن، المشرف العام على الكرة والمتحدث باسم نادي «بيراميدز»، أن حسين الشحات نجم نادي العين الإماراتي، لاعب مميز ولكنه لم يكن في حسابات ناديه من الأساس.

وقال الصقر خلال مداخلة هاتفية، أمس الاثنين ببرنامج «مع شوبير»، الذي يعرض على قناة «صدى البلد»، إن الجلسة التي عقدها مسئولي النادي لتحديد الصفقات لم يتم وضع اسم حسين الشحات فيها، مشددًا: «إذا كنا نرغب في ضم اللاعب لتعاقدنا معه، لكن هذا الأمر لم يُطرح».

وتابع حسن: «بيراميدز تعاقد مع اللاعبين الذي يرغب في ضمهم ومتبقي بعض المراكز فقط، وأحمد الشناوي حارس موهوب ولكنه حتى الآن لا يوجد مفاوضات لضمه»، مضيفا: «لم نتعاقد حتى الآن مع محمد عواد، ولكنه سيكون اضافة قوية ومركز هام في حال إنهاء التعاقد معه».

جدير بالذكر أن نادي بيراميدز، أعلن صباح الأحد، عن أول المباريات الودية التي من المقرر أن يخوضها الفريق استعدادًا للموسم الجديد، مع فريق زيمبرا شيسيناو، أحد أبطال الدوري المولدوفي، ومن المقرر لها أن تقام يوم 11 يوليو.

كما أعلن النادي أن الفريق سيخوض ثاني مبارياته الودية أمام فريق اخمت جروزني الروسي، والمقرر لها يوم 16 يوليو، ضمن استعدادات النادي بيراميدز لخوض منافسات الموسم المقبل.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم أحمد حسن: «إذا كنا نرغب في ضم الشحات لفعلنا» (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق