اخبار الرياضة في مصر عامر حسين: قدمت 3 تصورات لشكل الدوري الموسم المقبل - اليوم الثلاثاء 3 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن تغيير نظام ومواعيد بطولات إفريقيا تسبب في ارتباك كبير في ترتيب جدول مباريات الدوري هذا الموسم، لافتًا إلى أن المرحلة الحالية هى مرحلة انتقالية.

وأضاف حسين في تصريحات إذاعية: "عرضت 3 تصورات على الأندية واتحاد الكرة، لإقامة الدوري في الموسم الجديد".

وتابع: "الاقتراح الأول كان دوري المجموعتين، مثلما حدث في تونس قبل كأس العالم بموسمين، لكن اقتراح المجموعتين فاشل وسبق لنا وأن قمنا بتجربته".

وأضاف: "المقترح الثاني هو إقامة الدوري من مجموعة واحدة كما يحدث، لكن نلعب الدور الأول فقط، ثم يتم عمل دورة بين الثمانية فرق الأولى لتحديد بطل المسابقة،ودورة أخرى بين المراكز من 9 إلى 18 لتحديد الهابطين".

وأردف: "المقترح الثالث هو أن يقام الدوري بشكله الحالي، لكن ستتوقف المسابقة لمدة شهر بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية، ولكن سيؤدي هذا الأمر لطول فترة البطولة".

وعن البطولة العربية للأندية، قال عامر حسين، إنه لا توجد أزمة في البطولة العربية، البطولة كلها 10 مباريات من شهر أغسطس وحتى شهر إبريل، كما أن الاتحاد العربي يترك حرية تحديد مواعيد المباريات للأندية".

وأضاف: "اشترط على الأندية خوض المباريات الإفريقية وسط جدول الدوري دون طلب أي تأجيل، الأندية ستلعب إفريقيا جمعة وسبت والدوري في منتصف الأسبوع".

واستطرد: "حرصت على شرح كافة التفاصيل للأندية خلال الجلسة معهم أمس".

 

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة في مصر عامر حسين: قدمت 3 تصورات لشكل الدوري الموسم المقبل - اليوم الثلاثاء 3 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق