الرياضة اليوم مرتضى يقرر شطب الرباعي المتمرد في الزمالك.. ويهاجم اتحاد الكرة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه اتفق مع هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على التقدم بمذكرة لشطب الرباعي المتمرد على الفريق (شيكابالا - كهربا - طارق حامد - علي جبر)، في ظل الانقطاع عن تدريبات الزمالك.

وجه مرتضى، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدرب الجديد، اليوم الثلاثاء، بحضور هاني زادة وعلاء مقلد وإسماعيل يوسف أعضاء المجلس وحازم ياسين أمين الصندوق، رسالة إلى الثنائي طارق حامد وعلي جبر لاعبي الفريق الأول، قائلًا: «طارق حامد وعلي جبر، فور عودتهما من كأس العالم في روسيا كل منهما أغلق هاتفه المحمول، للهروب من الجلوس مع مجلس الإدارة والانتظام في التدريبات الجماعية للنادي».

وأوضح مرتضى منصور، أن "حامد" خلال وجوده في روسيا كان يتفاوض مع ناد آخر دون الرجوع إلى الزمالك، رغم ارتباطهما بعقد رسمي، وأشار إلى أنه لن يستطيع أحد من اللاعبين فرض كلمته على النادي.

وأضاف مرتضى أنه يتحدى أي فرد باتحاد الكرة ينفي تصريحاته باتفاق الأندية على وجود 28 لاعبا بقائمة كل ناد، مشيرًا إلى أن الأغلبية وقعت على هذا الاتفاق وبعد خروجه من الاتحاد تم تغيير القرار.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة التمسك بشروط القيد التي أرسلها للأندية من قبل، والخاصة بقيد 25 لاعبًا فقط في القيد السنوي لكل ناد، مع السماح للأندية بقيد 5 لاعبين إضافيين في فترة القيد الشتوي.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم مرتضى يقرر شطب الرباعي المتمرد في الزمالك.. ويهاجم اتحاد الكرة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق