الرياضة اليوم أبو تريكة يرد على اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل (صورة)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث اعتذر محمد أبو تريكة، نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، عن التقاطه صورة مع مشجع إسرائيلي، خلال كأس العالم 2018، المقامة في روسيا.

القصة بدأت من خلال مشجع إسرائيلي، التقط صورة مع نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، ومن ثم نشرها صحفي إسرائيلي بهيئة الإذاعة والتليفزيون الإسرائيليّة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وكتب خلالها: «مشجع إسرائيلي يلتقط صورة في موسكو مع أسطورة كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة #تطبيع_رياضي».

ومن ثم رد محمد أبو تريكة، عبر حسابه الشخصي على تويتر، كاتبًا: «لم أكن أعلم واعتذر عن الصورة.. الكيان الصهيوني لا ولن نعترف بهم فهم قتلة واحتلال والقضية الفلسطينية هي القضية الأولى للشعوب العربية والإسلامية».

يشار إلى أن نجم المنتخب الوطني والنادي الأهلي السابق، يحلل مباريات كأس العالم، عبر مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» القطرية، وهو موجود في روسيا ضمن طاقم العمل.

وشارك المنتخب الوطني في مونديال روسيا، واختتم مبارياته بالهزيمة أمام نظيره السعودي، بنتيجة 1-2، بعد أن حسم خروجه بالفعل من الدور الأول، إثر السقوط أمام أوروجواي وروسيا.

وعادت إلى القاهرة، ظهر الثلاثاء الماضي، بعثة الفراعنة، قادمة على طائرة خاصة من مطار فولجوجراد، وذلك مع نهاية مشاركة المنتخب، في كأس العالم 2018.
 
الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة أعلن نيته في التعاقد مع مدرب عالمي سبق له التدريب في قارة إفريقيا، ليكون خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم أبو تريكة يرد على اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل (صورة) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق