الرياضة اليوم - حلمى طولان تعليقا على بيان الحكومة للنهوض بالشباب والرياضية : مشروع القرن

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: أشاد حلمى طولان المدير الفنى الأسبق للزمالك أن بيان الحكومة للنهوض بالشباب والرياضة يعد مشروع القرن لما يحمله من أمال كبيرة فى توسيع قاعدة الممارسة الرياضية وقاعدة الإختيار فى مصر ، مشيرا إلى أن ذلك أمر مهم جدا للجميع.

كان برنامج الحكومة للنهوض بالشباب والرياضة اليوم قالوا فيه أن الدولة ستوفر بنية أساسية رياضية تستوعب أعدادا أكبر من المستفيدين فى كافة المحافظات بإنشاء 167 ملعب مفتوح و 6 صالات مغطاة و 5 أندية رياضية جديدة و 210 ملعب كرة قدم وغنشاء وتطوير 6 استادات رياضية .

وأضاف طولان أن المشروع سيجعل الرياضة أسلوب حياة للشعب ، لأنه سيزيد قاعدة الممارية وسيؤدى إلى زيادة العناصر المميزة فى جميع الألعاب وليس كرة القدم فقط

وأشار مدرب الزمالك الأسبق أن هذا الأمر سيعيد نظام الكشافين من جديد ، وهو ما سيصب فى مصلحة الرياضة المصرية ، مؤكدا على ضرورة تطبيق النظام العلمى بعمل تحليل DNA على اللاعبين الأكفاء لمعرفة كل لاعب يجيد أى نوع من الألعاب.


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - حلمى طولان تعليقا على بيان الحكومة للنهوض بالشباب والرياضية : مشروع القرن ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق