الرياضة اليوم - النصر يخوض 5 مباريات ودية استعدادا لمظاليم القاهرة

اليوم السابع - رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياضة اليوم: يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر سلسلة من المباريات الودية خلال الفترة المقبل فى إطار الاستعداد لمنافسات الموسم الجديد  للقسم الثانى  بمجموعة القاهرة.

واستقر سيد عيد المدير الفنى للنصر على مواجهة فريق جينيس غدا الأربعاء فى أولى المواجهات الودية للفريق ثم مواجهة بتروجت يوم الاثنين على ملعب النادى بمصر الجديدة فيما يخرج النصر لمواجهة إنبى على ملعبه يوم  الأربعاء 11 يوليو ومواجهة المنيا فى ملعب النصر يوم الاثنين 16 يوليو ثم مواجهة بور فؤاد يوم 28 يوليو.

ويسعي سيد عيد خلال هذه المباريات الوقوف على مستوى لاعبى الفريق وتوفير الاحتكاك القوى من الدخول فى أجواء المباريات القوية حيث المنافسة الشرسة المتوقع أن يشهدها الموسم المقبل بمجموعة القاهرة.

وكان الجهاز الفنى قد ركز الفترة الماضية خلال فترة الإعداد على النواحى البدنية وتدريبات المرونة والرشاقة بالإضافة لبرنامج تدريبى على النواحى الفنية والتكتيكية إذ طريقة اللعب والتحركات داخل المستطيل الأخضر ورفع درجة التجانس والانسجام بين اللاعبين من خلال تلقينهم بعض الجمل التكتيكية.

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - النصر يخوض 5 مباريات ودية استعدادا لمظاليم القاهرة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق