الرياضة اليوم جروس: لا أدرب فريق طموحاته صغيرة (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال السويسري كريستيان جروس، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، إنه يعلم جيدًا بضرورة بدء العمل من الآن، استعدادًا للموسم الجديد، الذي يسعى الفريق للمنافسة خلاله على جميع البطولات.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات صحفية، مساء الاثنين، تعاقده مع كريستيان جروس، مؤكدًا إتمام الاتفاق معه ليتولى مهمة تدريب الفريق الأبيض في الموسم المقبل ، كما أوضح رئيس النادي استمرار أيمن حافظ في منصب مدير الكرة بالفريق مع المدرب السويسري وأمير عزمي مجاهد مدربا مساعدا للفريق.

وأضاف جروس في تصريحاته لبرنامج «مع شوبير»، الذي يعرض على قناة «صدى البلد»: «يجب علينا وضع كل تركيزنا وطاقاتنا في عملنا اليومي، لكي نكون على أتم الاستعداد للمنافسة».

واستمر مدرب الفريق الأبيض في حديثه: «لم أكن يومًا ما مدربًا لفريق ذو طموحات صغيرة، ودائمًا أنافس على الألقاب، لذلك سأبذل قصارى جهدي لتحقيق الفوز في مبارياتنا القادمة».

وأوضح: «عندما غادرت الزمالك في المرة الأولى، كنت دائمًا على اتصال بمسؤوليه، الآن نحن وجدنا الطريق الصحيح وتم الاتفاق، وننظر للمستقبل لتحقيق البطولات».

وأكمل: «تحدثت مع مجلس إدارة الزمالك عن إنهاء الفريق الموسم الماضي في المركز الرابع بالدوري المصري الممتاز، لذلك فهناك الكثير من الجهد والعمل يجب أن نبذله في الموسم الجديد».

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم جروس: لا أدرب فريق طموحاته صغيرة (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق