الرياضة اليوم أول تعليق لشوبير على مداخلة تركي آل الشيخ (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث علق الإعلامي أحمد شوبير،  على مداخلة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، لبرنامجه المذاع عبر قناة «صدى البلد»، قائلًا: «أنا يمكن بعرف أبص لقدام شوية، ومفيش اتنين مش بيختلفوا، وتركي آل الشيخ كان جاي يدعم الأهلي بكل حب».

وأضاف شوبير، أن طموح الشباب متواجد بقوة لدي تركي آل الشيخ، وتمكن من تجاوز الخلافات، ويجب علينا اعادة العلاقة بشكل أفضل يحمل الاحترام المتبادل.

وتابع: «يجب أن يكون هناك أشخاصا يقربون وجهات النظر في كل خلاف، لأن البعض ينتظر أي خلاف بسيط لإشعال الأزمة وتضخيم الأمور، لأن ذلك ضمن مصالحهم».

حارس الأهلي والمنتخب الوطني السابق، استمر في حديثه قائلًا: «مكالمة تركي آل الشيخ يجب أن تكون بداية جديدة لعودة العلاقات الطيبة، خاصة أن سوء التفاهم وارد في كل مكان، ومبادرة المستشار تركي آل الشيخ تؤكد تحليه بأخلاق الفرسان».

وروي شوبير، «عندما حضر تركي آل الشيخ إلى القاهرة لدعم النادي الأهلي، طلب من الكابتن محمود الخطيب إرسال أحد المسؤولين له لاستلام تبرعه بمبلغ كبير من المال، وذهب إليه محمد مرجان، مدير النادي ورفض استلام مبلغ التبرع دون التوقيع على ورقة تثبت استلامه للمبلغ».

واختتم: «تكرر هذا الأمر عندما ذهب آل الشيخ للنادي الأهلي، وكانت لديه رغبة في إسعاد اللاعبين والجهاز الفني والعاملين بالنادي، فقام بالتبرع بمبلغ آخر، وأحضر حينها مجلس الإدارة إيصالات للتوقيع عليها باستلام المبلغ».

وأعلن المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي السابق للأهلي تراجعه عن رفع دعاوى قضائية ضد النادي الأهلي، التي كان ينوي رفعها بعد الأزمة الأخيرة، عقب خلافه مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب والتي اشتعلت بعد بيان رئيس هيئة الرياضة السعودية الذي فجر خلاله العديد من المعلومات الكارثية عن علاقته بمجلس إدارة الأهلي.

تركي آل الشيخ قال في تصريحات تلفزيونية: «نسيت الماضي، وعفا الله عما سلف».

وأوضح آل الشيخ أنه تلقى عدة اتصالات من العديد من الأشخاص الذين يتصيدون في الماء العكر، مشيرا إلى أن هناك عدد من الأشخاص أرادوا تشويه علاقته القوية مع النادي الأهلي الذي يعشقه، ومن ثم قرر التنازل عن كل القضايا التي كان ينوي رفعها على مسئولي النادي الأهلي. 

وكشف تركي آل شيخ عن نيته في استمرار دعم النادي الأهلي واى ناد آخر بصفته رئيسا للاتحاد العربي من ناحية وعشقى للنادي الأهلي.

وبشأن تراجعه عن دعم النادي الأهلي، قال آل الشيخ، خلال مداخلته الهاتفية: «هو إحنا أطفال، لما يبقى بيننا خلاف يبقى الموضوع بيننا بح، ولن أتراجع عن مشروع مدينة الأهلي لمجرد خلاف بسيط».

وتابع: «نعرف من يدير اللجان الإلكترونية للوقيعة بيني وبين النادي الأهلي، والباب مفتوح لأي طلب يطلبه الأهلي، وعلى رأسها الإبقاء على وليد أزارو مهاجم الفريق الأحمر، الذي تلقى عرضًا للاحتراف في الدوري الصيني».

وشدد رئيس هيئة الرياضة السعودية على أنه مستعد لدعم بقاء أزارو في الأهلي المهاجم المغربي وهداف الدوري في الموسم الماضي حال طلب مجلس إدارة الأهلي ذلك منه رسميا.

وأكد: «سيظل النادي الأهلي هو الأهم ولن أضر به أو أسمح بتوجيه أي ضرر له، أو لأي ناد عربي آخر، وبعض المغرضين حاولوا تعطيل مستحقات النادي لإلحاق الضرر بمسيرته».

واختتم: «تليفوني مفتوح دائماً من أجل تلقي أي طلب للمساعدة لأي نادي عربي، كوني رئيسا للإتحاد العربي لكرة القدم».

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم أول تعليق لشوبير على مداخلة تركي آل الشيخ (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق