الرياضة اليوم كل ما تريد أن تعرفه عن النادي الذي طلب التعاقد مع أزارو

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب: علي الزيني

تصدر اللاعب المغربي وليد أزارو، هداف الدوري المصري ونجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، اهتمامات مشجعي القلعة الحمراء في الساعات الماضية، بعد أن أصبح محور الأحداث داخل النادي عقب وصول عرض رسمي من نادي هيبي فورتشن الصيني للتعاقد معه.

الأهلي استطلع رأي اللاعب ومدربه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني حول الرحيل ووافق الطرفان، بينما اشترطت لجنة الكرة رفع قيمة العرض إلى 10 ملايين يورو، إلا أنها فوجئت بتراجع عرض النادي الصيني إلى 8 ملايين يورو.

ويبدو أن الصفقة في طريقها للوصول إلى خط النهاية مع ترحيب الأهلي برحيل أزارو، الذي أبدى رغبته في الرحيل بسبب المقابل المادي الكبير، الذي يحصل عليه اللاعب المغربي.

وانضم أزارو إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي، وقدم مستويات جيدة مع الأهلي، وشارك في 40 مباراة، سجل خلالها 26 هدفا، وحصل على لقب هداف الدوري الممتاز، برصيد 18 هدفا.

معلومات عن النادي

1- تأسس النادي عام 2010، ملعب الفريق هو استاد لانغفانغ، الذي يتسع لـ32 ألف شخص، وقام بإنشائه أصحابه مطورو العقارات الصين فورتشن لاند التنمية، الذي تولى النادي في 27 يناير 2015.

2- يرتدي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر.

3- يحتل الفريق المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الصيني برصيد 15 نقطة، حيث لعب 11 مباراة، فاز في 4 مواجهات، وخسر 4، وتعادل 3 مرات، وأحرز 16 هدفًا، ودخل مرماه 16 هدفًا. 

4- أبرز اللاعبين: خافيير ماسكيرانو لاعب وسط منتخب الأرجنتين، ونادي برشلونة السابق، والبرازيلي أندرسون هيرنانيس لاعب يوفنتوس السابق، وجيرفينيو لاعب نادي روما السابق، ومنتخب ساحل العاج.

5- يتولى تدريب الفريق الويلزي كريس كولمان الذي سبق له تدريب أندية فريق ريـال سوسيداد الإسباني وفريق سندرلاند في الدرجة الثانية ومنتخب ويلز، وقاد الفريق الصيني خلفًا للتشلي 

6- فريق كرة القدم السابع الأكثر قيمة في الصين، حيث تبلغ قيمة فريقه 90 مليون دولار، وعائدات تقديرية تبلغ 22 مليون دولار في عام 2015 ووفقًا لمجلة فوربس.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم كل ما تريد أن تعرفه عن النادي الذي طلب التعاقد مع أزارو ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق