الرياضة اليوم رسميًا.. الأهلي يقرر بيع وليد أزارو

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أعلن شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، اعتماد قرار لجنة الكرة الخاصة بالنادي بالموافقة علي رحيل المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق.

وأكد فؤاد، مساء اليوم الأربعاء، اعتمد قرار لجنة الكرة في اجتماعه يوم الأربعاء بالموافقة على رحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم للشياطين الحمر وليد أزارو في خلال فترة الانتقالات الحالية، موضحًا أن المجلس وافق خوض المفاوضات مع النادي الصيني، الذي تقدم بعرض من أجل ضم المهاجم المغربي وهداف الدوري المصري بالموسم الماضي بصورة نهائية.

وأعلنت لجنة الكرة موافقتها على بيع وليد أزارو، واشترط الحصول على مبلغ 10 ملايين يورو ليتابع مفاوضته مع النادي الصيني، الذي عاد وعرض 8 ملايين يورو مع استمرار التفاوض حول المقابل المادي وبنود العقد.

واستحوذ هداف الدوري المصري ونجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، على اهتمامات مشجعي القلعة الحمراء في الساعات الماضية بعد أن أصبح محور الأحداث داخل النادي عقب وصول عرض رسمي من نادي هيبي فورتشن الصيني للتعاقد معه.

الأهلي استطلع رأي اللاعب ومدربه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني حول الرحيل ووافق الطرفان، بينما اشترطت لجنة الكرة رفع قيمة العرض إلى 10 ملايين يورو إلا أنها فوجئت بتراجع عرض النادي الصيني إلى 8 ملايين يورو.

ويبدو أن الصفقة في طريقها للوصول إلى خط النهاية مع ترحيب الأهلي برحيل أزارو، الذي أبدى رغبته في الرحيل بسبب المقابل المادي الكبير الذي يحصل عليه اللاعب المغربي.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم رسميًا.. الأهلي يقرر بيع وليد أزارو ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق