الرياضة اليوم شوبير يسخر من متحدث الأهلي: «إدينا دروس كمان»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال الإعلامي أحمد شوبير، إن مجلس إدارة النادي الأهلي منح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء، بعدما أبدي رغبته في دعم النادي فنيًا وإنشائيًا «مدينة الأهلي الرياضية».

وأضاف شوبير خلال برنامجه التلفزيوني عبر قناة «صدي البلد»: «تركي آل الشيخ عرض بنفسه أن يجلب لاعبين عالميين، وأن يتعاقد مع مدير فني عالمي بعد تدهور نتائج الفريق بنهاية الموسم الماضي، ولكن النادي رفض ذلك».

وتابع: «طالبت تركي آل الشيخ بمحاولة الإبقاء على المغربي وليد أزارو، لأنني أعلم أن أي أهلاوي ليس سعيدًا برحيله، ووقوف هذا البرنامج بجانب مجلس إدارة النادي الأهلي، لن يمنعنا من انتقاده عندما يخطأ، وكثيرًا ما انتقدنا عدة قرارات له».

واستمر في حديثه: «تركي آل الشيخ تنازل عن رئاسته الشرفية للنادي الأهلي بعد حدوث المشاكل الأخيرة، ولكن عندما ظهرت بوادر لإصلاح الأمور وإمكانية عودة العلاقات بين آل الشيخ والأهلي غضب الكثيرين».

وتابع: «بعد كل المشاكل التي حدثت بين تركي آل الشيخ والنادي الأهلي، جنحت جميع الأطراف إلى السلم، ولكن هناك البعض لا يريدون الاستقرار أو تحسن الأمور».

واستطرد: «نعلم جميعا أن النادي الأهلي وجماهيره لن يقبلوا أن يتدخل أحد في شؤونه الإدارية والسيادية، ولم أتوسل مطلقًا لتركي آل الشيخ من أجل دعم النادي الأهلي، ونحن نعلم أن الأهلي والزمالك علي مدار التاريخ، يكون لهم رجال أعمال يدعمونهم».

وأكد بقوله: «حاولنا فقط أن نلم الشمل بين النادي الأهلي وتركي آل الشيخ، وهدفنا هو خدمة النادي ومجلس إدارته عن قناعات تامة بذلك، وهجوم مواقع التواصل الاجتماعي لن يوقف مساعينا في العمل علي ما نراه في صالح الأهلي والكرة المصرية».

وشدد حارس الأهلي السابق: «أعلم جيدا صفتي كإعلامي وليس عضو مجلس إدارة في النادي أو متحدث رسمي له، فأين الأزمة في مداخلة هذه النافذة مع تركي آل الشيخ؟».

وأتم: «حاولنا لم الشمل وتقريب وجهات النظر بين مجلس إدارة الأهلي وتركي آل الشيخ، ولا أملك صفحة شخصية على موقع فيسبوك ولدي صفحة رسمية وتويتر فقط».

واستطرد: «كبار رجال الأعمال يدعمون الأندية العالمية وهذا أمر طبيعي، وتعاهدت مع المشاهدين على تقديم الانفرادات قبل الجميع».

وعلق شوبير، على تصريحات شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، والتي أشار فيها الأخير إلى أن مجلس القلعة الحمراء يعبر عن نفسه ومن خلال المتحدث الرسمي له، قائلًا: «إدينا دروس كمان ومن فضلك علمنا الشغل شكرًا جزيلًا وهنتعلم منك ومش هننطق وهنسكت، لو كنت مش بتتفرج على البرنامج دي قضيتك أنت».

واختتم: «أنا لما اتكلمت، اتكلمت كأهلاوي محب، وليس كعضو في النادي، وشكرًا على الدرس المجاني يا أستاذ شريف، أتمنى الأمر يقف عند كده، إحنا مش محتاجين مشاكل تانية».

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم شوبير يسخر من متحدث الأهلي: «إدينا دروس كمان» ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

أخبار ذات صلة

0 تعليق